الرئيسية / الأزياء والموضة / موضة شتاء 2022 للمحجبات

موضة شتاء 2022 للمحجبات

كل سيدة تحب اختيار ملابسها بما يناسب الموضة لتكون مواكبة للموضة وهنا سنقدم لكم موضة شتاء جديدة للمحجبات لنتقى كل منكم ما يناسبها من هذه الملابس الانيقة

موضة شتاء 2022 للمحجبات

هناك مجموعة من التصاميم الشتوية التي تناسب المحجبات، وفي الوقت نفسه تتميز بأناقتها وتواكب الموضة، اطلعي عليها بنفسكِ من خلال الصور التالية:

الفساتين: يمكنكِ اختيار فستان شتوي بتصميم كلاسيك، سواء للخروجات العادية في الصباح بموديلات كاجوال متنوعة أو بأقمشة تناسب المناسبات، مع ارتداء إسكارف وحذاء ملائم.

الملابس الكاجوال: سواء بارتداء الفساتين أو البلوزات الشتوية والبنطلونات والجواكت والقمصان الجينز وغيرها، كلها جاءت هذا الشتاء بموديلات وألوان متنوعة، يمكنكِ تنسيقها مع إسكارف وتربون وحذاء شتوي مناسبين.

الملابس الرسمية: يمكنكِ تنسيق بنطلون مع بلوزة كلاسيك، أو كارديجان وبلوزة بلون محايد، مع إسكارف وحذاء مناسب.

المعاطف الشتوية: أما فيما يخص المعاطف الشتوية التي لا غنى عنها في خزانة ملابس الشتاء، فيمكنكِ ارتداءها مع بنطلون جينز أو كلاسيك، مع بوت شتوي بكعبٍ عالٍ، لتحصلي على مظهر أنيق.

الجامبسوت (السالوبيت): إذ يمكنكِ ارتداء قطعة جامبسوت مميزة بألوان زاهية مع قميص كلاسيك في الأسفل وحزام، مع تربون وحذاء بكعبٍ عالٍ

نصائح عند اختيار الملابس للمحجبات

لتظهري بأفضل شكل لملابسكِ، احرصي على اتباع النصائح الآتية: اختاري الألوان الزاهية والمتداخلة معًا لتناسق أفضل لملابسكِ، فلم تعد الألوان القاتمة والمحايدة فقط موضة فصل الشتاء. احرصي على اختيار الحجاب وبعض الإكسسوارات بألوان وموديلات متناسبة مع ملابسكِ، لتحصلي على إطلالة أنيقة. اختاري من الأشكال المتعددة للأحذية الشتوية ما يتناسب مع استايل ملابسكِ، من بين البوت الشتوي الطويل أو القصير أو الأحذية الرياضية أو الكلاسيكية وغيرها. اختاري الحجاب من القطن أو الساتان أو الحرير بما يتناسب مع موديل ملابسكِ، فإذا كانت كلاسيك سيكون أفضل لها الحرير والساتان، أما مع الملابس الكاجوال فاختاري الحجاب القطني. ضعي قليلًا من المكياج لإظهار جمال وجهكِ دون مبالغة، فسر الجمال يكمن في البساطة. غيري في شكل الحجاب لمزيد من التغيير، واستعيني بلفات جديدة أو ارتدي تربونًا مع الملابس الهاي كول أو ذات الرقبة العالية.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...