الرئيسية / الأزياء والموضة / أروع أشكال بلوفر اوفر سايز 2022

أروع أشكال بلوفر اوفر سايز 2022

عند حلول فصل الشتاء النساء تبحث عن الدفء كثيرا عن الأناقة ولكن بالفعل يمكن الجمع بين الأناقة والدفء عن طريق بلوفر اوفر سايز ، نقدم لكم بعض اشكال بلوفرات اوفر سايز

أفضل أشكال بلوفر أوفر سايز 2022

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بلوفر أوفر سايز مميز لهذا الشتاء، فإليكِ مجموعة أشكال مميزة:

بلوفر أوفر سايز متوسط الطول برقبة ضيقة
إذا كنتِ تحبين أن يكون البلوفر متوسط الطول ويظهر الفخذين فقد يكون هذا التصميم مناسبًا، يتميز أيضًا هذا البلوفر بخامته الثقيلة، وتدفئته العالية بسبب الرقبة الصوفية، اللون الرمادي من هذا التصميم رائع، وبالطبع يمكنكِ اختيار أي لون آخر تفضلينه.

بلوفر أوفر سايز طويل برقبة واسعة

هذا التصميم أطول قليلًا من السابق ما يجعله أكثر راحة، يُفضل كثير من النساء الرقبة الواسعة على الضيقة، ويجدونها أكثر راحة، يتميز صوف هذا البلوفر بأنه مضلع قليلًا، ما يجعله أكثر جاذبية.

بلوفر أوفر سايز بأكمام جذابة

يتميز هذا التصميم بالأكمام المميزة المُزينة بالكرات الصوفية، كما أن الخامة الصوفية نفسها تميل إلى الكروشيه ما يجعله رائعًا، رقبة هذا التصميم دائرية ما يجعل عنقك واضحًا تمامًا.

بلوفر أوفر سايز بخطوط على الأكمام

إذا كنتِ تفضلين أنواع البلوفر الأوفر سايز التي تبدو كبيرة جدًا وجريئة فقد يكون هذا أحد خياراتك، يتميز التصميم بالصوف الناعم، والخطوط البيضاء على الأكمام، كما يتميز بالأزرار الجانبية.

بلوفر أوفر سايز أسود بجيوب

قطعة الملابس السوداء قطعة أساسية في كل خزانة ملابس، هذا البلوفر الأسود مميز بخامته الثقيلة، والرقبة الكبيرة التي تبعث على التدفئة، كما يتميز بالجيوب اللطيفة المفضلة لكثير منا.

كيفية تنسيق بلوفر اوفر سايز مع الملابس

الهدف من تنسيق الملابس مع البلوفر الأوفر سايز أن تظهر طلتك أنيقة وليست كأنكِ ترتدين ملابس واسعة عليكِ ولا تناسبك، إليكِ بعض النصائح عند ارتداء قطعة ملابس علوية أوفر سايز:

اختاري قطعة الملابس السفلية بعناية: عندما ترتدين بلوفر أوفر سايز احرصي أن تكون القطعة السفلية أنيقة ومقاسها مضبوط حتى يبدو مظهرك متوازنًا وأنيقًا، يمكنكِ ارتداء بنطلون جينز ضيق، أو ليجن، أو بنطلون جلدي أنيق.

اختاري طول البلوفر المناسب لطولك وشكل جسمك: البلوفرات الأوفر سايز قصيرة أو طويلة، إذا كنتِ قصيرة فربما تناسبك البلوفرات القصيرة، إذ إن البلوفرات الطويلة تجعل شكل رجلك أقصر، أما إذا كنتِ طويلة فربما تناسبك البلوفرات الطويلة.

ضعي طرف البلوفر الأمامي في بنطلونك: إذا كنتِ تخشين أن تظهري بطلة غير أنيقة، وتريدين أن تحددي شكل جسمك، فيمكنكِ وضع طرف البلوفر الأمامي في مقدمة البنطلون، يناسب هذا المظهر البناطيل الجينز أكثر من غيرها، يمكنكِ أيضًا أن تضعي حزامًا رقيقًا عند خصرك.

ارتدي حذاء بكعب عالٍ: إذا كنتِ تخشين أن يبدو مظهرك كاجوال أكثر من اللازم، ارتدي حذاءً جلديًا أنيقًا بكعب عالي، أو بوتًا برقبة طويلة.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...