الرئيسية / الأزياء والموضة / ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالات بيضاء مميزة

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالات بيضاء مميزة

مهرجان الجونة أحد المهرجان التى تقام فى مصر والتى يمنح فيها الممثلين بعض الجوائز لأعمالهم الفنية اختتم مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بنسخته الأولى بتألّق مبهر لنجمات المهرجان اللواتي تنافسن للحصول على أجمل الأزياء، وقد تميز المهرجان بباقة من الإطلالات الساحرة التي سجّلتها السجادة الحمراء، والتي اتسمت غالبيتها باللون الأبيض فمن تألق أكثر برأيكم؟ إليكم أجمل الإطلالات التي رصدناها

درة زروق

تألقت النجمة المصرية درة زروق بزي باللون الإنديغو يتألف من بلوزة مطرزة بالفضي واتسمت تنورته المصنوعة من الكريب بلون موحد. الزي من تصميم المبدع اللبناني العالمي طوني ورد. وقد تزينت بمجوهرات من دار شوبارد Chopard.

نعومى كامبل

اتسمت إطلالتها بالرقي فلقد ارتدت فستاناً مزوداً بمشلح من الموسلين الشفاف الأبيض وصنعت بلوزتها من الخرز الفضي والأحجار البراقة. وقد سرحت شعرها بشكل مستقيم وتزينت بمجوهرات للمبدع فواز غريوزي Fawaz Gruosi.

آيدا القصى

تألقت النجمة بفستان طويل من الشيفون الأبيض المزدان بالتكسيرات والمزود بكاب رقيق يغطي الأكتاف وبفتحات لليدين. الفستان من تصميم جيمي معلوف Gemy Maalouf.

ياسمين صبرى

زادها الفستان جاذبية فلقد اختارت النجمة ياسمين صبرى فستاناً أبيض طويلاً بقصة ضيقة وهو مكسو بالريش المنمق على قاعدة من التول، وحمل الفستان توقيع المصمم رامي قاضي فيما تزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier.

سارة طيبة

اتسم فستانها بطابع اللونين الأبيض والاسود على طريقة كولور بلوك فهو منفذ من التول والقماش الرقيق المنقط وتتميز تنورته الميدي بقصة منفوخة متعددة الطبقات. وزينت بلوزته بوردة بيضاء كبيرة أحاطت العنق من جانب واحد. الفستان من تصميم تيما عابد.

سمية رضا

لفتتنا الممثلة سمية رضا بخيارها المحتشم الذي يتسم ببلوزة طويلة غير متجانسة القصة فوق تنورة مكسرة باللون العاجي. وتزينت بمجوهرات من فواز غريوزي Fawaz Gruosi. وحملت حقيبة من روجيه فيفييه Roger Vivier.

ميساء مغربي

اختارت النجمة ميساء مغربي فستاناً بنفسجياً من المخمل الضيق مع ذيل قصير وتزينت بمجوهرات من الزمرد الأخضر من تصميم فواز غريوزي Fawaz Gruosi.

هند صبري

اختارت النجمة هند صبري إطلالة كلاسيكية سوداء اتسمت ببدلة مزدانة بالريش ومنفذة من قماش الكريب وهي من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب. وحملت حقيبة من مرزوق

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...