الرئيسية / الصحة والأناقة / سيروم الوجه المضاد للأكسدة ضروري جداً لبشرتك

سيروم الوجه المضاد للأكسدة ضروري جداً لبشرتك

لا شك أنك سمعت الكثير عن فوائد دمج مضادات الأكسدة في روتين العناية بالبشرة ،في مقدمها الفيتامين سي والريسفيراترول، فهي تؤدي دوراً كبيراً في صحة البشرة ومنحها الإشراقة وإعادة الشباب والحيوية إليها، فهي جزيء يمنع التفاعلات التي تنتج عن الجذور الحرة الناتجة من العوامل البيئية، مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية، والتي تؤدي الى تلف لخلايا وظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. من هنا تأتي ضرورة استخدام سيروم الوجه المضاد للأكسدة. إليك التفاصيل الكاملة في هذا المقال.

فوائد سيروم الوجه المضاد للأكسدة للبشرة

إن مضادات الأكسدة الموجودة في سيروم الوجه تساعد في منع تكوين الجذور الحرة، ومكافحة محاولتها سرقة الإلكترونات من خلايا الجلد السليمة والتسبب بأضرار كثيرة للبشرة، بما فيها فرط التصبغ والتجاعيد والخطوط الدقيقة، إضافة الى البهتان والالتهابات.

أفضل مضادات الأكسدة وفقاً لنوع البشرة

إن اختيار مضادات الأكسدة المناسبة لك يعتمد على نوع بشرتك. فالفيتامين سي مثالي للبشرة المختلطة والجافة، فيما يعد الريتينول والنياسيناميد مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب للشباب. أما البشرة الحساسية فيلائمها الشاي الأخضر والفيتامين E. ولدمج سيروم الوجه المضاد للأكسدة في روتين العناية ببشرتك، ضعيه كخطوة أولى بعد غسل وجهك في الصباح أو المساء أو كليهما.

أفضل سيروم للوجه مضاد للأكسدة

سيروم الوجه Multi Correxion Revive + Glow Vitamin C Serum من روك RoC

هذا السيروم غني بالفيتامينات، خصوصاً الفيتامين سي، الى جانب زيت الخروع والجلسرين، وهي مكونات تجعل بشرتك ذات لون موحد وأكثر إشراقاً، وذلك خلال أربعة أسابيع من استخدامه بشكل منتظم.

سيروم الوجهMetacell Renewal B3 من سكينسوتيكالز SkinCeuticals

يحتوي سيروم الوجه هذا على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، التي تعمل على التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتعزيز إشراقة البشرة وصحتها. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة من دون استثناء.

سيروم Early Defence Glow Activating Serum من رقم 7 No7

يحتوي هذا السيروم على كمية عالية من الببتيدات التي تكافح الخطوط الدقيقة، والجينسينغ الذي يمنح البشرة انتعاشاً وحيوية. كما يحمي البشرة ويصلحها من أضرار الجذور الحرة، ويجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...