الرئيسية / الأزياء والموضة / موديلات موضة تنانير شتاء 2022

موديلات موضة تنانير شتاء 2022

تعتبر التنانير من أهم الملابس النسائية التي لا تخلو من خزانة ملابس  ويمكنك اختيار تنورة شتوية أنيقة تمنحك إطلالة جذابة  ولهذا جئنا اليوم بأجمل موديلات تنانير الشتاء 2022

التنانير القصيرة

التنانير القصيرة شتاء 2022

موضة تنانير شتاء هذا العام تشمل التنانير القصيرة سواء كانت من الجلد أو من الصوف التي يمكن تنسيقها مع بلوزة أنيقة وبوط طويل يناسب التنورة.

التنانير اللامعة

التنانير اللامعة شتاء 2022

عند الخروج في سهرات في الشتاء يمكنك ارتداء تنورة لامعة مرصعة بالترتر أو بالفصوص اللامعة، ويمكنك اختيارها متوسطة الطول تحت الركبة للحصول على إطلالة مميزة.

التنانير الطويلة شتاء 2022

يمكنك اقتناء تنورة طويلة من الستان أو الجلد أو القماش باللون الكاروهات، والتي يمكن تنسيقها مع جاكيت قصير من الجلد، ويمكنك ارتداء تحته قميص باللون الأبيض.

التنانير البليسيه

التنانير البليسيه شتاء 2022

في فصل الشتاء يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة من خلال ارتدائك التنانير البليسيه الجلدية أو من القماش الساتان، والتي تعد الموضة السائدة لشتاء 2022 والتي يمكن تنسيقها مع بلوفر من الصوف، كما يمكن تنسيقها مع جاكيت طويل أو معطف مع بوط أنيق يناسب طول التنورة.

 

 

ألوان موضة تنانير شتاء 2022

تنورة جلدية باللون الأسود 2022

من اتجاهات الألوان لموضة تنانير 2022 هي التنانير السوداء التي لا غنى عنها، إلى جانب بعض الألوان من التنانير مثل اللون الزيتي والبني والبيج والرمادي، كما يمكنك ارتداء تنورة بالألوان المشرقة مثل اللون الأحمر أو الأخضر أو الأزرق، والتي يمكنك تنسيقها مع العديد من ألوان البلوزات والبلوفرات الشتوية والجواكيت

تنورة كاروهات شتاء 2022

 

كما أن التنانير المنقوشة تعد من الألوان التي حرصت دور الأزياء على تقديمها لفصل شتاء 2022 والتي تزين بنقوشات من الورود أو كاروهات، أو يوجد بها بعض الإضافات المختلفة مثل أن تكون حوافها مزينة بالفرو مما يزيد من الإطلالة الجذابة.

تنورة شتوية أنيقة 2022

تنورة باللون الرمادي

تنورة من الجلد شتاء 2022

 

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...