الرئيسية / المطبخ والمنزل / كيفية تقديم العصير للضيوف

كيفية تقديم العصير للضيوف

يقترب الصيف والطريقة الوحيدة للتغلب عليه هي البقاء رطبا طوال اليوم عندما تقيم الحفلة الكبيرة التالية في المنزل تأكد من حصول الضيوف المتعبين على دفعة ترطيب فورية عندما تقدم لهم المشروب الترحيبي المثالي لأن هذه العصائر الترحيبية تنشطهم على الفور وتعطي فكرة عما سيكون عليه باقي المساء

يمكن أن تكون العصائر الترحيبية خيارًا صعبًا، حيث سيكون تفضيل الجميع مختلفًا. يحب البعض العصير السميك بينما يختار البعض الآخر خيارات أخف مثل Mojitos و Cool Blue. عندما تكون لديك مهمة إبقاء الجميع سعداء، يمكن أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة. تأكدي من وجود أكثر من عدد قليل من الخيارات حتى لا يشعر أحد بخيبة أمل.
لذلك عندما لا يزال هناك متسع من الوقت لبدء الطبق الرئيسي، وتريدين إبقاء ضيوفك مشغولين طوال الوقت، يمكنك تقديم هذه المشروبات لهم. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك تقييمها واتخاذ قرار بشأن مجموعة مثالية من العصائر الترحيبية لإرضاء ضيوفك.

ما هي طريقة تقديم العصير للضيوف

يبحث عدد متزايد من الضيوف حاليًا عن أطعمة ومشروبات صحية، وقد لعب العصير الطازج دورًا مهمًا في قائمة المشروبات. إن تقديم عصير الفاكهة بالطريقة الصحيحة لا يقل أهمية عن أي خطوة أخرى في خدمة الضيف ويظهر الجودة الاحترافية.
  • استعدي لتقديم عصير الفاكهة، وذلك بإعداد كل من صينية مشروبات، قطعة قماش نظيفة، الأواني الزجاجية نظيفة، كوستر لحماية الموائد من آثار الأكواب، ولتقديم عصير الليمون الطازج صحن وملعقة صغيرة وماء في برطمان وسكر.
  • يجب أن يكون كأس التقديم نظيفًا وجافًا وباردًا ومصقولًا جيدًا.
  • يتم تحضير العصير الطازج وفقًا لمعايير الطهي الخاصة به ويصب في الزجاج دون تلطيخه.
  • لتقديم عصير الليمون على سبيل المثال، ضعي الكوستر على الصحن، ضع الكوب على الكوستر، ضعي الملعقة على الجانب الأيمن من الصحن، مقبضه في وضع الساعة 2، وضعي جرة الماء على الصينية.
  • دائما قدمي إلى السيدات أولا، وابدئي من الجانب الأيمن. بيدك اليمنى، ارفع الكوب وضعيها في موضع الساعة 2 للضيف. بيدك اليمنى خذ الكوب من الصينية وقدميه.
  • أثناء تقديم عصير الليمون على سبيل المثال، خذ الصحن مع الكوب وضعيه في موضع الساعة 2 للضيف، وتأكد من عدم سقوط الملعقة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...