الرئيسية / التواصل الاجتماعي / اكثر اكونتات عربية على تيك توك سوف تفيدك في حياتك

اكثر اكونتات عربية على تيك توك سوف تفيدك في حياتك

تطبيق التيك توك هو اشهر تطبيق في العالم كله و أصبح في الفترة الأخيرة هو اكتر تطبيق يقبل عليه الملايين لذلك نحب أن نقدم لكم ما هي اشهر حسابات علي التيك توك سوف تفيدك جدا في حياتك اليومية

 

تحتوي هذه القائمة على أفضل حسابًات مع أكبر عدد من المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، التي دمجت سابقًا مع ميوزكلي. الشخص الأكثر متابعة على المنصة هو تشارلي داميليو، مع أكثر من 100 مليون متابع. لقد تجاوزت الحساب السابق الأكثر متابعة، لورين غراي، في 25 آذار 2020.

 

أولاً حسابات تيك توك عربية مُلهمة وتحفيزية
أول قسم في هذه القائمة نبدأه مع الحسابات التي تُقدم محتوى تحفيزي مُلهم، في إطار من الجودة والإتقان وطرق العرض الجذابة.

1. حساب dailysabry
حساب dailysabry
إن قررت زيارة هذا الحساب فلن تخرج منه إلا وقد شاهدت تقريبًا معظم المقاطع التي يتضمنها! هذا ليس فقط لأن مُنشئ الحساب الشاب أحمد صبري يتمتع بالثقافة العالية والمُحتوى القيم. ولكن لأن طريقته الآسرة والجذابة في تقديم هذا المحتوى تجلب له ملايين الإعجابات شهريًا.

المحتوى الذي يقدمه هذا الشاب جعله يحصد في فترة وجيزة للغاية ما يقرب من مليوني ونصف متابع، وأكثر من 45 مليون إعجاب من جميع أنحاء الوطن العربي.

واحد من أكثر القراء العرب نهمًا والحاصل على المركز الأول في مشروع القراءة الوطني، وهي أكبر مسابقات القراءة في العالم العربي على الإطلاق.

عند زيارة حسابه ستجد المحتوى المقدم متنوع ما بين المعلومات العامة المُقدمة بطريقة شيقة، نصائح لتطوير الذات، مقاطع عن تعلم البرمجة، تعلم اللغات، تحديات قراءة الكتب، تلخيص الكتب، التخطيط والتنظيم بالإضافة إلى رحلات سفر إلى مناطق مختلفة من العالم وأكثر من ذلك.

ننصحك بشدة بزيارة هذا الحساب ومتابعة عالم صبري المزدحم، لأنه من أفضل الحسابات العربية على تيك توك إن لم يكن أفضلها.

2. حساب mberbur_009 المُحفز
حساب mberbur_009 المُحفز
لهذا الحساب نصيبًا جيدًا من اسمه، هو واحد من أجود الحسابات العربية الموجودة على التطبيق في مجال التحفيز والإلهام. يمتلك قاعدة جماهيرية جيدة تتخطى الـ 400 ألف متابع، وأكثر من 4 ملايين إعجابات.

يقدم الحساب مقاطع قصيرة للغاية تحمل نصائح من أجل تطوير الذات والتقدم في الحياة بشكلٍ عام. بالإضافة إلى اقتباسات من جُمل لمشاهير عالم المال والأعمال.

ننصحك بإثراء صفحتك على تيك توك ومتابعة هذا الحساب الرائع إذا كُنت بحاجة إلى دفعة للأمام، وجرعة تحفيزية يومية.

3. حساب mamdouhlawendy
حساب mamdouhlawendy
يدير هذا الحساب ممدوح لوندي أحد المُدربين التحفيزيين المُعتمدين. يمتلك شريحة جماهيرية لا بأس بها نظرًا لطريقته التحفيزية الودودة ونصائحه الثمينة عن الحياة، العلاقات، النفس البشرية والعمل.

يقدم الحساب مقاطع عن كيفية التعامل مع نفسك في حالات الضعف، وخطوات من أجل الاستمرار للأمام والسعي للإنجاز، بالإضافة إلى نصائح خاصة بالعلاقات وتطوير الذات.

إن كُنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحقيق النجاح بدون جرعة كافية من التحفيز. ننصحك بمتابعة هذا الحساب المُلهم. والذي تمكن من حصد ما يزيد عن 800 ألف متابع وأكثر من 4 ملايين إعجاب.

4. حساب qussaiomarii
حساب qussai_omari
حساب يقدم صاحبه محتوى يعمل على تطوير الذات بشكل أساسي. يصف صاحب الحساب قصي عبدالله العُمري نفسه بأنه يقدم محتوى وعي يناسب جميع الأفراد. مقاطعه القصيرة عبارة حديث تحفيزي ومساعدة على فهم الأشخاص والعلاقات.

حصدت مقاطع هذا الحساب مرات إعجاب وصلت إلى 3.8 مليون مرة. كما يتابعه ما يقرب من 700 ألف شخص.

ننصحك بمتابعة هذا الحساب من أجل تطوير الذات وتحسين النفس، وفهم العلاقات البشرية وتجنب التعرض للاكتئاب والمشاكل النفسية.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...