الرئيسية / الصحة والأناقة / كريم جليسوليد للعناية بالبشرة

كريم جليسوليد للعناية بالبشرة

 

كريم جليسوليد من احلي الكريمات التي تعطي ترطيب رائع جدا للبشرة وايضا يعطي البشرة نضارة و حيوية

 

يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية المفيدة جدًا للبشرة فهو يقوم بمعالجة الكثير من مشاكل البشرة الشائعة. يقضي على التجاعيد والخطوط البيضاء، كما أنه مزيل الهالات السوداء والدوائر المحيطة بمنطقة العين. يساهم كريم جليسوليد في تفتيح وتبييض البشرة وجعلها نضرة ومتألقة وصحية وخالية من الشوائب وقد يستخدم أيضًا كمقشر البشرة مع إزالة بقايا الجلد الميت ويمنع من تكون البكتريا والفطريات والجراثيم والسموم التي تتراكم على البشرة وتصيبها بالالتهاب وحب الشباب. داومي على استخدام كريم جليسوليد يوميًا وتعرفي على فوائده الجمالية للبشرة من خلال هذا المقال لن تستطيعي الاستغناء عنه!

 

فوائد كريم جليسوليد:
فوائد الجليسوليد رائعة وهامة للبشرة، تفيد بشرة الجسم بشكل كبير أيضاً:

تفتيح البشرة والقضاء على التصبغات الجلدية:
يعمل كريم جليسوليد علي تفتيح درجة لون البشرة بشكل ملحوظ مع الاستمرار في الاستخدام بشكل يومي لذلك يدخل في العديد من ماسكات تفتيح الأماكن الداكنةوهو آمن تماماً على البشرة، يقلل من اسمرارها كما أنه يقضي علي التصبغات بسبب مادة الجلسرين الطبيعي، التي يعمل على تفتيح البشرة

تقشير وتنظيف البشرة:
يعمل كريم جليسوليد على تنظيف البشرة وتقشيرها بشكل طبيعي، فهو يخلصها من كل الجلد الميت المتراكم عليه فهو يحتوي على المادة الفعالة وهي الجلسرين التي تعمل علي تقشير الجلد الميت والحصول على بشرة نظيفة خالية من الأوساخ ورطبة وناعمة في نفس الوقت.

تجديد خلايا البشرة:
يعمل كريم جليسوليد على تغذية البشرة بعمق ومن ثم تجديد خلايا البشرة نظراً لما يحتويه جلسويد من فيتامينات مغذية للبشرة الدهنية والجافة والحساسة أيضاً.

توحيد لون البشرة:
يعمل كريم جليسوليد على توحيد لون البشرة بشكل كبيرنظراً لانه يحتوي علي مادة آلانتوين و مادة الجلسرين، وهي عناصر فعالة تعمل على ترطيب البشرة وإعطائها النضارة والاشراقة التي تحتاجها أي سيدة.

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...