الرئيسية / الأزياء والموضة / حقائب يجب اقتناؤها كل موسم

حقائب يجب اقتناؤها كل موسم

لكل موسم اتجاهات خاصة به خاصة عندما يتعلق الأمر بالحقائب غالبا ما نختار حقائبنا بناء على الأنشطة والأماكن التي نميل إلى قضاء وقتنا فيها بما في ذلك السفر والاجتماعات والتجمعات الاجتماعية والعمل

لذلك، اخترنا لك اليوم 4 أنماط من الحقائب التي يجب على كل امرأة اقتناؤها كل موسم.

 

حقيبة الحزام

الحقيبة الأولى التي تتصدّر لائحة صيحات الحقائب لهذا الموسم هي حقيبة الحزام والتي تذكرنا بموضة التسعينيات من القرن الماضي.هذا النوع من الحقائب عملي ويبدو رائعاً مع جميع الإطلالات تقريباً، بما في ذلك البدلات والفساتين والأساسيات غير الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، يعد اختياراً رائعاً لارتدائه أثناء إجازتك حيث يمكنك حمل كل أغراضك المهمة على بطنك دون القلق من السرقة.

 

الحقيبة اليومية

تحتاج كل منا، خاصةً النساء العاملات والأمهات، إلى حقيبة كبيرة تحتوي على كل ما نحتاج إليه طوال اليوم. يجب أن تكون هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات وبسيطة وسهلة التصميم. يجب أن تكون عملية وكذلك أنيقة.

 

حقيبة الظهر

يمنحك هذا النمط حرية كبيرة في الحركة كما يبدو عصري وأنيق. اختاري تلك التي ليست ثقيلة جداً أو متوسطة الحجم وعملية بدرجة كافية لحمل أغراضك. بشكل عام، إنها حقيبة مريحة للغاية ويمكن ارتداؤها في جميع الأوقات. إنها قطعة مثالية للتسوق بدون استخدام اليدين، وحمل القهوة في الشارع..

 

كيس التسوق

هذه حقيبة أخرى تحتاجها كل امرأة. يمكنك استخدام هذا النوع من الحقائب لحمل كل أغراضك كما أنها مثالية لحمل الحاسوب المحمول لأماكن العمل. الحجم المتوسّط هو الأفضل لأولئك الذين يحملون الكثير من الأشياء في الداخل مثل الأوراق والملفات والمكياج والمجلات. أوصي باختيار اللون الكلاسيكي مثل الأسود، فهو مثالي ويتناسب مع جميع ملابسك.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...