الرئيسية / الأزياء والموضة / كيفية ارتداء أحذية تصل إلى الركبة

كيفية ارتداء أحذية تصل إلى الركبة

تعود الأحذية التي تصل إلى الركبة هذا العام بالإضافة إلى مظهرها المثير والعصري يوفر هذا النمط من الأحذية تغطية إضافية لمساعدتك على الدفء في أشهر الشتاء

 

ومن أجمل ما في هذا الأسلوب من الجزمات أنها مثالية للعمل، وعطلة نهاية الأسبوع وكذلك الإطلالات المسائية، منا يمكنك ارتدائها بأنماط مختلفة تتماشى مع صيحات الموضة هذا الموسم.

 

اكتشفي كيفية ارتداء الأحذية التي تصل إلى الركبة مع مجموعة متنوعة من الأزياء.

 

الأحذية المسطحة التي تصل إلى الركبة

الأحذية المسطحة التي تصل إلى الركبة مثالية للارتداء طوال اليوم. يمكنك اختيارها بأشكال وألوان مختلفة مثل الجلد أو الجلد السويد. تعد الأحذية السوداء التي تصل إلى الركبة كلاسيكية ويمكنك ارتداؤها في جميع المناسبات بشكل رائع مع مجموعة متنوّعة من الملابس. ارتديها مع بنطال جينز ضيق وقميص وسترة جلدية لإطلالة أنيقة خارج أوقات العمل، أو مع تنورة قصيرة أو فستان سهرة أنيق.

 

الأحذية بكعب عالي والتي تصل إلى الركبة

تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي التي تصل إلى الركبة بيانًا بحد ذاتها، لذا ارتديها بلون محايد مثل الأسود لإطلالة ساحرة أو قومي باختيار بوت بلون مشرق يسترجع إطلالة موضة السبعينيات مثل اللون البرتقالي.

 

أحذية مترهلة التي تصل إلى الركبة

تتميّز الأحذية ذات الركبة المرتفعة المصنوعة من الجلد المدبوغ والمترهّل بأناقة بشكل لا يصدق خاصةً عند ارتدائها مع تنورة قصيرة أو سروال الجينز الضيّق. إنه المظهر المثالي لعطلة نهاية الأسبوع أو لقضاء ليلة رومانسية.

 


الأحذية الي تصل إلى الركبة مع الجينز

تبدو الأحذية التي تصل إلى الركبة رائعة عند ارتدائها مع بنطال الجينز الضيق المفضل لديك. ننصحك بتنسيقها مع كنزة دافئة أو سترة ضخمة من الكشمير وستحصلين على إطلالة شتوية مبعرة وسهلة وبسيطة جدًا لكنها أنيقة جدًا.

 

الأحذية التي تصل إلى الركبة مع فستان

ارتدي حذائك الذي يصل إلى الركبة مع فستان لإطلالة أنثوية وعصرية. سوف تضيف الأحذية التي تصل إلى الركبة لمظهرك الكثير من الأنوثة ، بغض النظر عن أسلوب فستانك. جربي ارتداء أحذية بكعب يصل إلى الركبة تحت فستان ميدي في النهار، أو مع فستان قصير لإطلالة سهرة أنيقة. ستلائم الأحذية السوداء التي تصل إلى الركبة معظم الملابس بينما تعمل الأنماط البنية بشكل أفضل مع الملابس غير الرسمية.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...