الرئيسية / الأزياء والموضة / أجمل الفساتين لاختيار الفستان المناسب لك

أجمل الفساتين لاختيار الفستان المناسب لك

تعتبر الفساتين من أكثر الصيحات شهرة في الملابس التركية  والفستان من بين الأنماط المناسبة للعديد من المناسبات  لكن من المهم اختيار الفستان المناسب لك

هناك الكثير من الفتيات التي يعشقون الستايل التركي، في ملابس المحجبات.

وتتميز الفساتين بأنها فضفاضة، وفي الخريف، تحضر الفساتين التركية ذات الألوان الزاهية، “مثل” الأصفر والأخضر، والبنفسجي.

وتنسيقها مع أغطية الحجاب السادة، لتظهر جمال الفستان ويمكنها اختيار لفات الحجاب التركي أيضًا لتتناسب مع المظهر العام.

اختاري فساتين محجبات تركية بقصات مميزة، عدد منها فضفاض، وبألوان موحدة وقليل منها أحادية اللون، وبدون أكمام، لكنها ستكون مميزة ورائعة إذا كانت منسقة مع قميص تحتها.

وتعتبر الفساتين التركية الراقية لمناسبة للمحجبات، من أبرز اتجاهات الخريف، لذا تمتعي بإطلالة أنيقة تتناسب مع حجابك على الطراز التركي.

 

فساتين محجبات تركية للخروج

فساتين محجبات تركية للخروج

بعد وصول الدراما التركية لوطننا العربي، انتشر فكر الملابس التركية   لأن الإستايلات التي تحمل الطابع التركي، هي من بين أفضل وأجمل الإستايلات العصرية وخاصة للمحجبات.

فقد نجد العديد من الملابس التركية غير الرسمية، فساتين تتناسب مع تصميم الفتاة العصرية، التي تواكب الموضة الحالية لذلك سنتحدث معكم على مجموعة من أجمل فساتين المحجبات التركية للسفر وللخروج.

فساتين تركية

نبدأ بهذا الفستان الرائع الذي يتميز بقصة واسعة، ويعتمد على تصميم تركي أنيق، وهو مصنوع من قماش ناعم بعدة ألوان، منها الكشمير، والرمادي والأخضر إذا كنت ترغب في تصديق فستان غير رسمي، بلون واحد، فإليك هذا التصميم المميز، الذي يعتمد على اللون البرتقالي الداكن، مع حزام يحدد الخصر.

فساتين تركية

فستان مصمم من قماش قطني ناعم، ومناسب جدًا للارتداء الصيفي، ويعتمد على ألوان عديدة منها البيج، والبني، والأسود فستان أنيق جداً يعتمد على أزياء قصيرة من الأمام، وظهر ممتد بدرجات من الكشمير، ومناسب للنزهات المسائية، والحفلات والمناسبات.

فساتين محجبات

ولعشاق الظلال الزرقاء الفاخرة، فهذا الفستان مميز وعصري، بقصة ضيقة على الصدر، وواسعة من الأسفل فستان أسود رقيق مصمم من القطن العاطفي، بلون أبيض رائع منسق مع حقيبة حمراء.

للمحجبات -  فستان

فستان رقيق مصمم بقصة جيدة، من أسفل الصخر بصدر ضيق بلون برتقالي غامق، مع طرحة بدرجات خضراء فستان ذو لون كحلي غامق من الشيفون، والتول، وهو مدعوم باللون الوردي الخفيف، ويتميز بقصة واسعة من الأسفل بأكمام واسعة.

الأسود هو أحد الألوان المفضلة لدي للعديد من الفتيات، فستان مفتوح مع صيحة الخطوط الطويلة، مع خطوط بلون الأبيض مع رمادي فاتح و فستان يدعم صيحة الكشكشة بدرجات اللون الوردي الداكن، مع حزام أسود.

فستان أخضر فاتح مع قصة واسعة من الأسفل  وتختتم بهذا الفستان الأنيق في التذكير Baby Blue، وهو مناسب للغاية للذهاب في الصيف، والخروج.

 

فساتين قصيرة للصبايا

فساتين قصيرة للصبايا

فساتين تركية قصيرة، هي فساتين أنيقة، ومميزة تضيف لمسة أنثوية للمرأة وتناسب جميع الأذواق.

فستان قصير وأنيق، مناسب للسهرات، والمناسبات البسيطة.

فستان من قماش الكريب البني بأكمام ممتدة، مع قماش شيفون بني داخل الوسط.

فستان بني طويل من الخلف، وقصير من الأمام، مصمم من عدة طبقات من القماش الأساسي من التول الجاف، ليمنح الفستان اتساع الطبقة الثانية من الساتان.

وبالتالي الطبقة الأخيرة من الدانتيل، وعلى الجانب الصحيح من الصدر مطرز بالخرز الفضي، والكريستال.

فستان مكون من قطعتين، قد تكون القطعة الأساسية عبارة عن رأس مطرز باللؤلؤ الوردي، والبيج على جانب الصدر، ودور حول الرقبة، ومن الأسفل من العنق إلى الصدر، تطريز بالخرز الأبيض.

وبالتالي قد تكون القطعة الثانية جيب مطرز باللؤلؤ الوردي، من أعلى الجيب، وشيفون مبطن بالساتان لونه بيج.

فستان كب أحمر، بأكتاف متدلية مصمم من التول، مبطن بالساتان، والدانتيل مطرز على جانب الصدر، ومن ثم الجزء العلوي من الفستان، مع حزام حول الخصر من الساتان داخل، وذألك على شكل فيونكة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...