الرئيسية / الأزياء والموضة / فساتين سهرة طويلة فاخرة

فساتين سهرة طويلة فاخرة

لا شيء يخص الفتيات عند التحضير للمناسبة أو للسهرة سوى الفستان الذي ستحضره به فهو القطعة التكميلية التي تضيف لمسة من السحر والأناقة للمظهر العام وتناسقها مع الحجاب والاكسسوارات

فساتين سهرة فخمة وراقية

فساتين سهرة طويلة فخمة

إليك نصائح قيمة لمساعدتك في العثور على الفستان المناسب لكِ:

 

1- الوصول إلى شكل جسمك

هذا هو العامل الأساسي في العثور على ثوب يناسبك بشكل أفضل. يجب عليك أولاً تحديد شكل جسمك ثم إيجاد الفستان المناسب لنوع جسمك. باختصار ، تقع معظم النساء في إحدى هذه الفئات:

  • على شكل تفاحة: جذعك العلوي وكتفيك أعرض من الوركين والساقين
  • على شكل كمثرى: منطقة الورك أعرض من الصدر
  • الساعة الرملية: تكون مناطق الصدر والورك من نفس الحجم تقريبًا ويفصل بينهما محيط خصر رفيع
  • مستطيل الشكل: إطار جسمك نحيف بشكل عام ولا يوجد فرق كبير بين حجم الوركين والخصر والكتفين
  • صغير جدًا: الطول الإجمالي أقل من 5’4 بوصات مع منطقة الصدر والورك محددة جيدًا

بمجرد أن تتعامل مع نوع جسمك ، يمكنك اختيار الصورة الظلية المناسبة التي تناسب شكل جسمك وتجعلك تشعر بمزيد من الجاذبية والثقة. لازلت مشوش؟ ابحث عن توصياتنا للعثور على التوصيات المناسبة حسب نوع جسمك هنا.

 

2- التمسك بالميزانية

يختلف سعر فستان السهرة حسب كمية التفاصيل في الفستان والقماش والزينة ومجموعة المصممين التي ينتمي إليها. احصل على فكرة عن المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على ثوب المساء قبل بدء الصيد. سيساعدك هذا على تضييق نطاق اختياراتك وإيجاد فستان جيد يتناسب مع ميزانيتك.

3- اختاري ثوبًا أقرب إلى مقاسك الفعلي

لا يوجد شيء مثل مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بفساتين السهرة ، ومن المحتمل أنك بالكاد تجد ثوبًا يناسبك تمامًا من الرفوف. يوصى دائمًا بضرورة تغيير ثوبك الذي اخترته وفقًا لقياساتك الفعلية للحصول على أفضل ملاءمة. من السهل جدًا القيام بذلك ومن أجل دفع أقل تكاليف التعديلات ؛ يجب عليك اختيار ثوب خزانة بحجمك الفعلي.

4- اختاري الألوان بحكمة

تتمتع الألوان بالقدرة على تحسين مظهرك العام وخاصة عند اختيار فساتين سهرة طويلة فخمة ، ومع ذلك يمكنها أن تفعل العكس. تذكر دائمًا أن تنظر فقط إلى الألوان التي تناسب بشرتك عند اختيار فساتين السهرة.

من المؤكد أنك تفضل ارتداء ثوب يجعل عينيك تبرزان وتلمع بشرتك بدلاً من ارتداء فستان يجعلك تبدو شاحبًا أو مريضًا. ضع ذلك في اعتبارك حتى تتمكن من الاستمرار في التركيز على الرغم من أنك قد تنجذب إلى ثوب بلون جميل قد لا يبدو رائعًا عليك.

 

5- لا تبحثي دائمًا عن الموضة العصرية

الاتجاهات تأتي وتذهب في غمضة عين. ما لم يكن لديك مانع من ارتداء فستان سيصبح قديمًا في غضون أشهر قليلة ، فمن الجيد شراء فساتين ليست عصرية للغاية. يمكن أن تفقد ميزات مثل المطبوعات والأنماط والزينة سحرها بعد وقت قصير وقد لا تكون عصرية في غضون عام.

ستسمح لك بعض الخيارات الكلاسيكية التي تتميز دائمًا بالأناقة والتي لا تنتهي موضتها مثل خطوط العنق على شكل قلب ، وخطوط العنق على شكل V ، وأكمام القبعة ، والصورة الظلية على شكل حرف A ، والألوان الأسود والأبيض والبحري والذهبي ، باستخدام الفستان لفترة أطول.

6- اختاري القماش المناسب

ستؤثر الطريقة التي يلف بها القماش حول جسمك وتدفقه الطبيعي على التأثير العام للفستان. لذلك ، يجب عليك اختيار القماش المناسب لبنيتك وطولك. إذا كنت نحيفًا ، فإن القماش الذي يتمسك به مثل الياف لدنة قد يجعلك تبدو أرق.

بالنسبة للعرائس الضخمة ، قد تضيف مادة ناعمة مثل التول أرطالًا إضافية إلى مظهرك. من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار مدى ملاءمة القماش للطقس في الوقت الذي سترتدي فيه الرداء وكيف يجب العناية به أو تنظيفه.

فساتين سهرة طويلة فخمة

قماش دنتيل

للعثور على فساتين سهرة طويلة فخمة مع حجاب، ابدئي البحث عن طريق التفكير في نمط أو صورة ظلية لفستانك، فهناك أطوال مختلفة لتختاري منها، في حين أن الحجاب الأقصر يميل أكثر إلى الطابع غير الرسمي، الأطول تميل إلى أن تكون أكثر رسمية وتقليدية.

إليك القاعدة في معظم الحالات:

 

  • إذا كان لباسك ثوبًا منفوشًا: فإن طرحة الإصبع ستندمج تمامًا مع الفكرة الرومانسية بينما سيضفي حجاب الكنيسة لمسة دراماتيكية على مظهرك الأنثوي.
  • إذا كان لباسك خطًا على شكل حرف A: فإن طرحة الكوع الرفيعة أو حجاب الكتف السميك سيسمح لك بإظهار الملامح الخلفية للثوب مثل الديكور أو الزينة أو التصميم المثير للاهتمام.
  • إذا كان لباسك خطًا معدّلًا: منتصف الورك ، كتف الكوع والطرحة المتطايرة ستسمح لباسك بالتألق بينما يلفت الانتباه إلى وجهك.
  • إذا كان لباسك بوقًا: حجاب الإصبع سيتناسب بشكل جميل مع الفستان. هل تريد التباين بين التوهج وإضافة لمسة من الجرأة إلى ملابسك؟ تطير بعيدًا أو حجاب قفص العصافير سوف يقوم بالعمل.
  • إذا كان لباسك حورية البحر: حجاب شبه رقصة الفالس أو الفالس أو حجاب الركبة يقع مباشرة حول أصل التوهج ، مما يجعل مجموعتك متماسكة. بالإضافة إلى ذلك ، ستضفي حجاب الكنيسة الرقيق أو حجاب الكاتدرائية لمسة ملكية على المظهر بالكامل.
  • إذا كان فستانك بطول الشاي: حجاب قفص العصافير هو الخيار الأمثل لتعزيز مظهرك الكلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طرحة الكوع أو منتصف الورك ستضفي سحرًا تقليديًا على إطلالتك.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...