الرئيسية / التواصل الاجتماعي / استعد حساب Facebook الخاص بك

استعد حساب Facebook الخاص بك

هل نسيت كلمة مرور الفيسبوك أثناء تسجيل الدخول إلى تطبيق ماسنجر ولا يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك بعد الآن أو تم اختراق حسابك على الفيسبوك مما يعني أنه لا يمكنك الوصول إليه بعد الآن

إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. لحسن الحظ ، يقدم فيسبوك عدة طرق تلقائية لاسترداد حسابك. سواء نسيت كلمة مرورك على Facebook أو لم يعد بإمكانك تسجيل الدخول لأن أحد المتسللين قام بتغييرها ، فلديك عدة خيارات

 

إسترجاع حساب فيسبوك الخاص بك

إذا تمكنت من استعادة الوصول إلى حسابك وإذا كنت تشك في أن حسابك على Facebook قد تم اختراقه ، فعليك على الفور تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك. هذه خطوات أساسية في تأمين حسابك على فيسبوك. تأكد من إزالة أي عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف غير خاصة بك أو لم يعد بإمكانك الوصول إليها.

 

نوصي بشدة بتمكين المصادقة الثنائية ، لذلك لن يحدث هذا مرة أخرى.

إذا فشل كل شيء آخر ، قم بإنشاء حساب جديد على فيسبوك

خلال السنوات القليلة الماضية ، تلقينا تعليقات ورسائل لا حصر لها من أشخاص لم يتمكنوا من استرداد حساباتهم على فيسبوك. عادة ، كانت معلومات الاتصال الخاصة بهم قديمة ، أو رموز الاسترداد التي قدمها Facebook لم تنجح ، أو لم تتواصل الشركة مطلقًا للتحقق من هويتهم. لسوء الحظ ، لم نتمكن من المساعدة أيضًا.

في مرحلة ما ، عليك فقط المضي قدمًا. بقدر ما يؤلمك ، تعلم من أخطائك ، وأنشئ حسابًا جديدًا ، وتأكد من إضافة العديد من تفاصيل الاتصال الصحيحة ، وتأمين حساب فيسبوك ، وإعادة إنشاء الحساب الخاص بك.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...