الرئيسية / التواصل الاجتماعي / طريقة رفع حظر الدومين علي الفيس بوك

طريقة رفع حظر الدومين علي الفيس بوك

إذا واجهت مشكلة حظر نطاق موقعك فهذه المشكلة عامة ويواجهها العديد من منشئي المحتوى حيث قد يتم حظر المجال دون سبب من  أو قد تكون هناك أسباب قد تجعل المجال محظور

كيفية حل مشكلة حظر رابط موقعك على الفيسبوك :-

أولاً : كان يوجد طريقة سابقاً وهي عمل حساب تجاري على الفيس بوك وربط الموقع بالحساب التجاري ويتم فك الحظر وهذه الطريقة لا تجدي نفعاً الان ، وكان هناك بعض الطرق الاخري مثل انت وخمسة من اصدقائك يرسلون رسائل الي الفيس بوك برفع الحظر عن الدومين ولكن الفيس بوك لم يعد يهتم الي هذا الان .

لقد ارسلت اكثر من 10 رسائل ولم يرد الفيس بوك على أي رسالة منهم حيث اذا دخلت الى البريد الوارد التابع للفيس بوك :

عندما أنشر موقعي على الفيس بوك واضغط على ” اذا كنت تعتقد أن هذا المحتوي لا ينتهك مع معايير مجتمعنا ، يرجي اخبارنا ” وارسل لهم تعليق عن ان الدومين لا ينتهك معايير الفيس بوك ، ثم ادخل الى الرسائل الواردة لمعرفة رد الفيس بوك على حظر الدومين .

حل مشكلة حظر الموقع على الفيس بوك

طريقة الدخول الى الرسائل الواردة :

من علامة الاستفهام ، ثم الضغط على رسائل الدعم الجديدة

طريقة الدخول الى الرسائل الواردة من الفيس بوك

وان هذه الرسالة قيد المراجعة من وقت طويل أي لا يردوا على هذه الرسائل لذلك جميع الطرق السابقة هي طرق فاشلة ، والحل الوحيد لفك الحظر هو كالاتي .

حل مشكلة ينتهك هذا التعليق سياسات الفيس بوك

طريقة رفع حظر الدومين من على FaceBook :-

الطريقة الوحيدة هي حساب اعلاني نشط ، وكلمة نشط تعني انك قد فعلت اعلان ممول سابقاً ، ويمكنك مراسلة دعم الفيس بوك من خلال حساب اعلاني نشط .

اذا كنت تتسائل كيفية عمل اعلان حسابي أو تجاري : أضغط هنا ، وبعد عمل اعلان حسابي أو حساب تجاري لن يتم ربط الدومين بالحساب التجاري حيث سيكون الدومين محظور فيجب فك حظر الدومين ، لذلك يجب ان تكون قد فعلت اي اعلان ممول لأي موقع حتي يتم فتح لك ” مراسلة دعم الفيس بوك ” .

وهذه الطريقة لمعرفة كيفيه عمل اعلان ممول : اضغط هنا ، يمكنك عمل اعلان لصفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع وعندما يتم فتح مراسلة دعم الفيس بوك يمكنك وقتها فك حظر الدومين .

طريقة مراسلة دعم الفيس بوك :-

اضغط على ادارة اعلانات الفيس بوك

اعلانات الفيس بوك

وسيتم فتح هذه الصفحة ، ويجب ان تكون قد عملت حساب تجاري أو حساب اعلاني وقد فعلت اعلان ممول لتنجح هذه الطريقة ، ثم اضغط على علامة الاستفهام ثم مركز المساعدة .

طريقة عمل حساب اعلاني نشط

ثم ستنزل الى الاسفل قليلاً وستجد مراسلة الدعم ، اذا وجدت شيئ اخر فأنت يجب ان تعمل على فعل اعلان ممول ليتم ظهورها لك مثل هذه الكلمة ظهر لي ” مشاهدة فيديو ” وليس مراسلة الدعم لأنوا انا قد فعلت اعلان ممول من اسبوع ولم اعمل على فعل اعلان ممول اخر لذلك اختفت .

اعلانات الفيس بوك

وعندما تجد كلمة ” مراسلة الدعم ” تجد امامك خياريين أما ان تراسل الدعم عبر شات اونلاين ويكون لهم مواعيد محددة وتختلف من دولة لأخري أو ارسال لهم رسالة وسيتم ارسال رسالة منهم عبر الجيميل الذي ادخلتة لهم .

  • عند مراسلة الدعم عبر شات اونلاين سيتم انتقالك الى الفيس بوك وسيظهر الشات على هذا الشكل :

ويتم المحادثة باللغة العربية بشكل طبيعي ، وسيتم تقديم طلب برفع الحظر ويتم الرد خلال يوم أو يوميين ، بالرفض أو القبول

طريقة مراسلة دعم الفيس بوك

الطريقة الثانية ستكون من خلال ارسال رساله لهم وسوف يردون عليك من خلال رسالة على البريد الالكتروني سواء ياهو او جيميل او أي بريد الكتروني :

ولقد تم ارسال ان موقعي غير مخالف ، واذا تم رفض موقعك يجب ان لا يكون لديك اعلانات منبثقة وهذه مخالفة لسياسات الفيس بوك ، ويجب ان تقراء سياسات الفيس بوك لمعرفة ما هو المخالف لهم : أضغط هنا لقراءة ارشادات وسياسات الفيس بوك .

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...