الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / أجويرو يخطط للظهور مع الأرجنتين فى كأس العالم القادم

أجويرو يخطط للظهور مع الأرجنتين فى كأس العالم القادم

يخطط الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين المعتزل مؤخرا، إلى العودة مع منتخب الارجنتين في منافسات كأس العالم 2022.

وعلق سيرجيو أجويرو، حذائه وقرر اعتزال كرة القدم منتصف ديسمبر الماضي، على إثر إصابته بمشكلات في القلب أجبرته على اتخاذ القرار الصعب.

وأكد أجويرو في تصريحات لـ “إذاعة 10” الأرجنتينية، أنه بات قريبا من الإنضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين تحت قيادة المدير الفني ليونيل سكالوني، للمشاركة عضوا فى الجهاز الفنى في كأس العالم قطر 2022 ، أواخر العام الحالي في قطر.

وقال أجويرو 33 عاما في تصريحات للإذاعة : “تحدثت مع سكالوني، هو اتصلي بي، واللاعبون أيضا، ونفكر في عقد اجتماع الأسبوع الحالي، وهناك احتمال لانضمامي إلى الجهاز الفني”.

وأضاف الهداف التاريخي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: “أود المشاركة في المونديال، والواقع أنني حال مشاركتي في البطولة، فإنني سأكون مع اللاعبين، وسأشارك في المران”.

وضمن منتخب الارجنتين التأهل إلى كأس العالم 2022 قبل نهاية التصفيات، حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف منتخب البرازيل المتصدر قبل 3 مباريات على النهاية ، و10 نقاط أمام الإكوادور التي تتبقى لها مباراتان فقط.

وتوج أجويرو رفقة منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021 التي أقيمت في البرازيل العام الماضي، بعد غياب 28 عاما دون حصد ألقاب.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...