الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / تعرف علي تشكيل مباراة مان سيتي ضد توتنهام

تعرف علي تشكيل مباراة مان سيتي ضد توتنهام

يصطدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمضيفه توتنهام فى تمام ٧ ونص مساء على استاد الاتحاد اليوم السبت، في قمة الجولة ال ٢٦ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بعد الانتصار في الجولة الماضية على نوريتش سيتي برباعية دون رد.

ووفقًا لموقع “هو سكورد”، من المتوقع أن يدخل الفريقان المباراة بالتشكيل الآتي:

تشكيل توتنهام

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

وفي الدفاع: روميرو – داير – بن ديفيز.

أما في الوسط: إيمرسون – هويبرج – بنتانكور – ريان سيسيجنون.

وفي الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين – سون هيونج مين.

 

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو – لابورت – دياز – كايل ووكر.

الوسط: برناردو سيلفا – رودي – كيفين دي بروين.

الهجوم: فيل فودين – رحيم سترلينج – رياض محرز.

 

يدخل السيتي بقيادة جوارديولا المباراة مباراة اليوم، منتشياً بفوزه الكبير على سبورتنغ لشبونة البرتغالي 5-صفر الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال أوروبا.

ويسعى السيتي إلى الفوز بقمة توتنهام من أجل تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في الانفراد بالصدارة والدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويخوض السيتيزنز المباراة وهو في الصدارة برصيد 63 نقطة متفوقا على ملاحقه ليفربول بفارق 9 نقاط مع مباراة منقوصة لـ “الحمر”.

مان سيتي يقدم موسما مميزا، حيث يعد خط هجومه الأفضل في البطولة بعد تسجيله 61 هدفا بالتساوي مع ليفربول، كما يعتبر صاحب أفضل خط دفاع بعد أن تلقى 14 هدفا فقط.

في المقابل، يدخل توتنهام بقيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي المباراة في وضعية صعبة بعد أن تلقى هزيمتين امام كل من وولفرهامبتون وساوثامتون في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب على الرغم من امتلاكه عددا من نجوم اللعبة، وعلى رأسهم المهاجم الإنجليزي هاري كين.

وتبدو أن مهمة توتنهام في حجز مقعد مؤهل لدوري ابطال اوروبا ستكون صعبة، حيث يبتعد عن مان يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق سبع نقاط.

ويتواجد توتنهام في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بعد الخسارة على يد وولفرهامبتون بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويتطلع السبيرز إلى تصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد إلى الطريق الصحيح لوقف نزيف النقاط والتقدم على جدول الترتيب والبقاء بين الكبار للمنافسة بقوة على بطاقة تؤهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...