الرئيسية / الأزياء والموضة / احدث موديلات الشنط والاكسسوارات الشبابية
[email protected]

احدث موديلات الشنط والاكسسوارات الشبابية

نواكب إطلالات العارضات  الذين تألقوا في شوارع الموضة بلندن عام 2022 بأجمل القطع الهندسية اختيار أبرز موديلات الشنط والاكسسوارات 2022 كلاسيكي أو عصري ترضي جميع الأذواق والمناسبات

موديلات حقائب واكسسوارات 2022 كلاسيكية

موديلات حقائب واكسسوارات 2022 كلاسيكية

موديلات حقائب واكسسوارات 2022 أتت متنوعة في شوارع لندن مع اجمل القطع الفاخرة والملفتة التي تضفي سحراً خاصاً على اختياراتك. فبرزت موضة الحقائب الكلاسيكية المربعة بلوني البني والبيج لحملها باليد بطريقة ملفتة، الى جانب حقائب شانيل الفضية الكبيرة والتي تتسع لكافة الاغراض اليومية بأسلوب يليق بالتصاميم الكاجوال. ومن ابرز موديلات حقائب 2022 ملفتة في شوارع لندن القطع البارزة بلوني الابيض والاسود بأسلوب الكارو مع تفاصيل القش التي تغطي حقائب اليد العريضة والتي كما يبدو رائجة بشكل ملفت في شتاء 2022.

موديلات حقائب واكسسوارات 2022 ملونة

موديلات حقائب واكسسوارات 2022 ملونة

ومن احدث موديلات حقائب واكسسوارات 2022 من اسبوع الموضة في لندن تلك التي تأتي مربعة مع الجلد المضلّع، الى جانب صيحة الحبال الهندسية والسلاسل الملونة والمترابكة على الحقائب الجلدية للحصول على أناقة متكاملة وملفتة للنظر هذا الموسم. وأتت صيحة الحقائب الملونة والشبابية بالتدرجات القوية لتكون من اساسيات اطلالات شتاء 2022 لتكون من اختيارك مع احذية البوتات الجلدية عالية الساق لضمان أناقة ملفتة للنظر في ساعات النهار.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...