الرئيسية / الأزياء والموضة / طرق تنسيق التنورة الشيفون مع ملابس الربيع
[email protected]

طرق تنسيق التنورة الشيفون مع ملابس الربيع

جذب تنسيق التنورة الشيفون الهندسية مع القصات القصيرة والطويلة انتباهنا في ربيع عام 2022 لاختيارها بأسلوب عصري وملفت في نفس الوقت

تنسيق التنورة الشيفون الطويلة اختاريها بقصات فضفاضة مع الاقمشة الشفافة التي تبرز باللون الابيض على طريقة دار Alexander McQueen لتكون من اختيارك مع التوبات القصيرة والملفتة بحبيبات الكريستال الفضية والسلاسل الهندسية الفاخرة التي تبرز بتفاصيل نافرة من الجهة الامامية. كما يمكنك اختيار تنسيق التنورة الشيفون الطويلة بقصات هندسية وأقمشة مترابطة ومنسدلة مع الطبقات السوداء غير المستقيمة لتبرز بكثير من الانوثة مع الجاكيتات السوداء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر.

تنسيق التنورة الشيفون الهندسية

تنسيق التنورة الشيفون الهندسية

ومن اجمل اطلالات ربيع 2022، تنسيق التنورة الشيفون المستقيمة والتي تكشف عن الفراغات الامامية المستقيمة للارجل بأسلوب دار Acne مع صيحة الكروشيه البيج المفرغة بكثير من الانوثة والجاذبية. ولا تترددي باختيار تنسيق التنورة الشيفون العصرية بنقشات هندسية مع طبعات الورود المنقوشة لتبرز من دار Giambattista Valli مع القصة الطويلة من جهة والقصيرة من جهة اخرى مع طبقات الكشكش المنسدلة بأسلوب مريح مع التوبات البيضاء ذات الفراغات الامامية. ولا غنى عن طرق تنسيق التنورة الشيفون الفاتحة والشفافة مع الملابس الربيعية وموضة الكشكش الناعمة على الخصر لتبرز من دار Givenchy مع البلايزر البارزة بخطوط مستقيمة ومقلمة للحصول على اطلالة ملفتة.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...