الرئيسية / الأزياء والموضة / مجوهرات من الأحجار شبه الكريمة لإطلالة يومية

مجوهرات من الأحجار شبه الكريمة لإطلالة يومية

تقدم ماركات المجوهرات العالمية أرقى موديلات المجوهرات ذات الأحجار شبه الكريمة بتصميمات جذابة وعصرية مليئة بالنعومة والحلاوة لتتناسب مع الإطلالة اليومية بلمسات أنيقة وساحرة

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه الأسوارة الجذابة في مجموعة مجوهرات Happy Hearts Flowers بتصميم شاعري أنيق ومبتكر لأشكال القلوب التي تتجمع لتعبر عن شكل الزهور في جاذبية ترمز للسعادة والبهجة والمحبة بأناقة الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Divas Dream قدمت علامة بولغري هذه السلسلة بتصميم ديفاز دريم الأنيق والمستلهم من الزخارف الرومانية القديمة ولكن بشكل زخارف الارابيسك المبتكرة لتعبر عن روح شرقية ساحرة في فخامة الذهب الوردي والماس وحجر الملاكيت.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه هذه الأقراط في مجموعة مجوهرات Possession ذات الطابع العصري المكرس لإمرأة مفعمة بالثقة والجرأة والأناقة الحداثية، وجاءت الأقراط بشكل جديد يحمل لمسة أنثوية ساحرة بتصميم متدلي جذاب من الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز بشكل كروي.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة مجوهرات B.Blossom قدمت علامة لويس فويتون هذه الاقراط الفاتنة والمفعمة بلمسة أنثوية راقية في تصميم مستدير لموتيف الزهور الرباعية شعار العلامة الأنيق وبتألق ناعم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الأوبال الوردي.

سلسلة من فان كليف أند أربلز & Arpels Van Cleef

سلسلة من فان كليف أند أربلز & Arpels Van Cleef

قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذه السلسلة الشاعرية في مجموعة مجوهرات Rose de Noël بتصميم راقي مستلهم من زهور الشتاء الجذابة في فخامة انثوية لافتة تحمل أناقة فينتاج من الذهب الاصفر وبريق أحجار الماس مع أحجار اللازورد.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Les Berlingots de Cartier بتصميم عصري مبتكر في شكل هندسي لأقطاب مستطيلة وأزرار ضاغطة على الجوانب حيث ننتقي منها هذا الخاتم الأنيق من الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي وحجر العقيق.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذه الاسوارة الجذابة المتألقة بسحر موتيف اجاصي مفعم بفخامة أنثوية من وحي الأفعى وببريق الذهب الأصفر والماس وحجر الفيروز.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...