الرئيسية / الصحة والأناقة / فوائد الافوكادو للاطفال

فوائد الافوكادو للاطفال

نوع من التوت. ينمو في المناخات الدافئة. يوفر الأفوكادو كمية كبيرة من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وغني بالعديد من الفيتامينات والمعادن من مصادر موثوقة يمكن أن يوفر دمجها في نظام غذائي صحي متنوع

ما هي فوائد الافوكادو للاطفال

تعتبر التغذية الجيدة أثناء الطفولة أمرًا حيويًا لضمان النمو الصحي وتطور الدماغ. تبدأ تغذية الرضع في الرحم. يجب على الأمهات الحوامل التأكد من اتباع نظام غذائي صحي، لضمان صحتهن أثناء الحمل ولتوفير التغذية للطفل الذي ينمو بعد الولادة، والأفوكادو مفيد للأطفال للغاية كما ستعرفين هنا:
  • على وجه الخصوص، من المهم تناول الأطفال ما يكفي من الدهون غير المشبعة الجيدة. يحتوي الأفوكادو الصحي على 6 جرام من الدهون غير المشبعة لكل 50 جرام (ثلث ثمرة أفوكادو متوسطة الحجم).
  • من المعروف أن الدهون غير المشبعة مهمة للنمو الطبيعي وتطور الجهاز العصبي المركزي والدماغ. تساعد الدهون على حمل الفيتامينات اللازمة لنمو الطفل وتساعده على بناء دماغ سليم. في الواقع، يحتوي الدماغ البشري على ما يقرب من 60٪ من الدهون، لذلك من الضروري التأكد من أن الطفل يأكل ما يكفي منه.

فوائد زيت الافوكادو للاطفال

زيت الأفوكادو مصدر طبيعي رائع للدهون غير المشبعة، حيث يوفر 6 جرام لكل 50 جرام للأطفال.
  • حمض الفوليك هو عنصر غذائي آخر ضروري للأطفال.
  • يوفر زيت الأفوكادو الصحي مصدرًا جيدًا لحمض الفوليك لكل 50 جرامًا (ثلث ثمرة أفوكادو متوسطة الحجم). حمض الفوليك مهم لوظيفة الدماغ المناسبة.
  • قد يؤدي تناول كميات كافية من حمض الفوليك إلى تقليل العيوب الخلقية.
  • عندما يتعلق الأمر بوقت الفطام، فإن الأفوكادو يعد أول طعام مثالي، ليس فقط لأنه غني بالعناصر الغذائية ولكن أيضًا لأنه طري وله نكهة محايدة.
  • يحب معظم الأطفال قوام الأفوكادو الناعم والقشدي، ومن الرائع تقديمه كخيار فواكه خالية من السكر.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...