الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مانكوبا مانجيثي: نسعى لحسم التأهل وصدارة المجموعة

مانكوبا مانجيثي: نسعى لحسم التأهل وصدارة المجموعة

أكد مانكوبا مانجيثي، مدرب ماميلودي صن داونز، فى المؤتمر الصحفي اليوم، أن مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قد تحدد موسم فريقه بشكل كبير. وأضاف المدير الفني ل صن داونز، “سنخوض مباراة ليست بسهلة ابدا يمكن أن تحدد موسمنا، فنحن والأهلي نبحث عن نتيجة يمكن ستحدد مركزنا فى المجموعة، وبالنظر لهزيمتهم ضدنا على أرضهم فمن المؤكد أنهم سيأتون للثأر، وستكون مباراة ممتعة للمشاهدين لأنه حينما يكون هناك فريقان كبار يلعبان بعقلية الفوز، وليس من أجل التعادل أو البحث عن نقطة فقط، وعدم استقبال الأهداف فتصبح مباراة مثيرة للمشاهدين وأعتقد أن تلك المواجهة ستكون كذلك فكلا الفريقين يبحثان عن الفوز”.

وتابع مانجيثي ونز، “خلال الثلاثة مواسم السابقة التقينا بالأهلي فى ربع النهائي ولم نكن محظوظين أمامهم فقد خسرنا، وعندما ننظر للمباراة الأخيرة فنحن فزنا، لكن من الناحية الإحصائية لم نكن فى أفضل حالاتنا، وأرى أن الفوز على الأهلي سيغير شكل الموسم بالكامل بالنسبة لنا ”

ويواجه الأهلي صن داونز غدا فى جنوب أفريقيا بالجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022، وفي نفس الجولة يواجه الهلال المريخ اليوم، ثم سيعود المارد الأحمر لمواجهة نادي المريخ في القاهرة في الجولة الخامسة، وسيختتم مواجهاته بمباراة صعبة ضد نادى الهلال.
موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي هو الثالثة من عصر غدا، السبت، بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخاض فريق الأهلي عصر الخميس مرانه الأول في جنوب أفريقيا على ملعب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، واكتفى محمد هاني ظهير أيمن الفريق بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري الممتاز.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...