الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / أرسنال يسعي الحفاظ على المربع الذهبى

أرسنال يسعي الحفاظ على المربع الذهبى

يدخل فريق آرسنال الإنجليزي، المحترف في صفوفه المصري محمد النني، مباراة هامة عندما يستضيف ليستر سيتي فى السادسة والنصف مساءً على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، في حين يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، بفارق 12 نقطة عن توتنهام المتواجد في المركز السابع.

ويسعى أرسنال بقيادة مدرب أرتيتا لمواصلة العروض والنتائج الجيدة بالفوز أمام ليستر سيتي مستغلا عاملي الأرض والجمهور للتقدم خطوة جديدة نحو حصد أحد مقاعد التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويأمل محمد النني المشاركة أمام ليستر سيتي اليوم للحصول على حساسية المباريات بقوة قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

في المقابل يستهدف ثعالب ليستر سيتي خطف الفوز من أنياب المدفعجية للعودة إلى الطريق الصحيح في ظل تذبذب نتائجه خلال مباريات الموسم الحالي، خصوصا أنه يرغب في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والعمل على حصد مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية الثلاث في الموسم المقبل.

ويعيش أرسنال مسيرة مميزة الموسم الحالي، فقد حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل مباراة في آخر 5 مباريات لعبها الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي، أما ليستر سيتي فقد فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مباراة ضمن آخر 5 مواجهات.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...