الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / إنتر ميلان ضيفا ليس مرحب به على تورينو فى الدوري الإيطالي

إنتر ميلان ضيفا ليس مرحب به على تورينو فى الدوري الإيطالي

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على تورينو، فى المواجهة المقرر إقامتها في ال 10, إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن منافسات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفا وتلقي 22، وتتبقى له مباراة مؤجلة لم يلعبها بعد.

وفى المقابل، يحتل تورينو المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و7 تعادلات فيما خسر 11 مباراة.

ولا يملك إنتر ميلان أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة، لمواصلة مطاردة ميلان على الصدارة وأيضا الوصافة التي تشهد منافسة قوية مع نابولي صاحب الـ58 نقطة أيضا ويلتقى مع فيرونا في نفس الجولة.

ويسعى إنتر ميلان لمصالحة جماهيره بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين 2-1 أمام فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من المسابقة.

وحقق إنتر ميلان الفوز على الريدز بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه خسر في الذهاب بهدفين دون رد.

وكان إنتر ميلان انتصر على ضيفه ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن إنتر ميلان أصبح أول فريق ينجح من تسجيل 10 أهداف فى مجموع المباراتين ضد نفس الخصم فى موسم واحد بالدوري الإيطالي، دون استقبال أى هدف.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...