الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لفريق ميلان يحذر لاعبىه من عودة يوفنتوس لسباق الدورى الإيطالى

المدير الفني لفريق ميلان يحذر لاعبىه من عودة يوفنتوس لسباق الدورى الإيطالى

يصر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، على أن يوفنتوس لا يزال ينافس فى سباق المنافسة على لقب الدورى الإيطالى، وذلك عقب انتصار الروسونيرى على إمبولى بهدف نظيف أمس ضمن مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس ينافس ميلان على لقب الدوري الإيطالي
وعانى ميلان أكثر مع أندية أصغر من العمالقة هذا الموسم، ولم يكن من السهل التغلب على إمبولي فى سان سيرو، بعدما حسم اللقاء بتسديدة بيير كالولو ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى بـ63 نقطة.

وقال بيولى لشبكة سكاى إيطاليا عقب المباراة، “علينا دائمًا اعتبار المباراة التالية الأكثر أهمية، نحن فى القمة وعلينا الاستمرار”.

وأضاف، “جدول ترتيب الدورى يبدو جميلا، لكنه ليس نهائيا، لأن هناك مباريات مؤجلة وأعتقد أنه سيكون من العدل لو لعب الجميع نفس العدد من المباريات ، لكن هذا خارج عن سيطرتنا.”

وتابع بيولى، “قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام إمبولى، وسيطرنا على المباراة ولم نواجه الكثير من المخاطر. وتسبب لنا المنافس في بعض المشاكل في تمريراتهم وارتكبنا أخطاء من الخلف ، لكننا قدمنا ​​أداءً دفاعياً جيداً في المجمل.”

وعن مستقبل المسابقة وإمكانية فوز ميلان باللقب قال، “لن أقول إن ميلان يمكنه تحقيق الاسكوديتو إلا قبل الجولة الأخيرة من الموسم وفى حوزتنا أربع نقاط أكبر من صاحب المركز الثانى.”

وعن فوز يوفنتوس على سامدبوريا أمس 3-1 خارج ملعبه قال بيولى: “يوفنتوس بالتأكيد لازال في سباق المنافسة على لقب الدورى، هناك 27 نقطة متبقية، لقد حققوا سلسلة مذهلة من النتائج الإيجابية. وأعتقد أن كل المتواجدين في أول 5 مراكز هم مرشحين للتتويج باللقب.”

جدول ترتيب الدورى الإيطالى
ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة ويأتي يوفنتوس في المركز الرابع بـ56 نقطة وخاض الثنائى 29 مباراة حتى اآن بينما يمتلك الإنتر ونابولى أصحاب المركزين الثالث والرابع مباريات مؤجلة.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...