الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / برشلونة في مباراة ضد أوساسونا

برشلونة في مباراة ضد أوساسونا

يستضيف فريق برشلونة نظيره أوساسونا فى ال 10 مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أوساسونا فى مباراة اليوم، والذي يقوده الثلاثي الهجومي فيران توريس وإيميريك أوباميانج وعثمان ديمبيلي.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا
حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألبا – جارسيا – بيكيه – ألفيس.

الوسط: دي يونج – بوسكيتس – جافي.

الهجوم: فيران توريس – أوباميانج – ديمبيلي.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

ويتطلع فريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز في أخر 3 جولات على كل من فالنيسا وأتلتيك بيلباو وإلتشي على الترتيب.

ويستهدف برشلونة الثلاث نقاط من مباراة أوساسونا، لمطاردة أتلتيكو مدريد الذي قفز إلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد فوز على قادش بنفس الجولة الجمعة الماضي.

وبعد انتفاضة قوية من برشلونة على الجانب المحلي بتحقيق 3 انتصارات متتالية على كل من فالنسيا وأتلتيك بيلباو وإلتشي، تعثر البارسا بالتعادل السلبي أمام جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، ويتأجل الحسم إلي الدور ربع النهائي إلي جولة الإياب في إسطنبول الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة برشلونة ضد أوساسونا، على رقم قياسي للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه، حيث سيصل إلي 600 مباراة بقميص البلوجرانا في كل المسابقات، كأكثر خامس لاعب مشاركة مع البارسا في التاريخ، حال الدفع به أمام الأخير في مباراة اليوم.

وإستدعي برشلونة 22 لاعبًا في قائمة البارسا لمواجهة أوساسونا، وهم تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس في حراسة المرمي، ثم ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، مينيجزا، إريك جارسيا، بوسكيتس، بويج، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي، ديمبلي، ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانج.

وشهدت القائمة عودة كل من جافي وداني ألفيس، بعد غيابهما عن مباراة جالاتا سراي في الدوري الأوروبي، وغياب لاعب الوسط نيكو جونزاليس بسبب الإيقاف.

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...