الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / اهداف مبارايات السبت

اهداف مبارايات السبت

أقام أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة ال 4 من دورى أبطال أفريقيا، ومباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

 

 

وجاءت أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

برايتون 0 – 2 ليفربول

تغلب فريق ليفربول على برايتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت، على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبالدقيقة 19، منح جويل ماتيب مدافع ليفربول، تمريرة سحرية من وسط الملعب إلي الكولومبي لويس دياز يسجل منها الهدف الأول داخل شباك برايتون.

وفي الدقيقة 57، حرم القائم الأعلى النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول امام برايتون.

وفي الدقيقة 59، أهدر محمد صلاح هدفًا محققًا لصالح ليفربول أمام برايتون، بعد تمريرة سحرية من لويس دياز.

وبالدقيقة 61، أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام برايتون، من ركلة جزاء مستحقة.

 

 

مانشستر يونايتد 3 – 2 توتنهام

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد ضد توتنهام

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

ثم أدرك هاري كين هدف التعادل لصالح توتنهام هوتسبير عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 35 من زمن المباراة.

وعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الثانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

ونجح رونالدو فى العودة من جديد ليسجل الهدف الثالث له ولليونايتد فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

فيما أحرز هاري ماجواير الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه لصالح توتنهام بالدقيقة 72 من زمن المباراة.

 

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا

صن داونز 1 – 0 الأهلى

خسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر السبت، بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

النجم الساحلى 0 – 2 الترجى

حسم نادى الترجى الرياضى كلاسيكو تونس بفوزه على غريمه التقليدي النجم الساحلي بنتيجة 2-0، فى ديربي تونسي الإفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح الدولي الجزائري عبد القادر بدران العائد من الإصابة التقدم للترجي، بهدف في مرمى النجم الساحلي في الدقيقة 66 قبل أن يضيف زميله الدولى التونسي محمد على رمضان الهدف الثاني فى الدقيقة 77 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

سامبدوريا 1 – 3 يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “لويجي فيراريس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

أنهى اليوفي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، جاءت عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أهدر أنطونيو كاندريفا ركلة جزاء لسامبدوريا في الدقيقة 74، وتمكن سابيري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84، قبل أن يسجل موراتا الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88، وتنتهي المباراة 3-1 لصالح اليوفي.

 

 

ميلان 1 – 0 إمبولى

حقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه فريق إمبولى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل المدافع الفرنسي بيير كالولو هدف ميلان فى مرمى إمبولى، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس.

 

أهداف مباريات الدوري الألمانى

هوفنهايم 1 – 1 بايرن ميونخ

تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره هوفنهايم بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “راين نيكار أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

أحرز كريستوف بومجارتنر الهدف الأول فى المباراة لفريق هوفنهايم بالدقيقة 32، قبل أن ينجح المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدورى السعودي

الأهلى 3 – 1 الطائي

استعاد فريق الأهلي نغمة الفوز في الدوري السعودي، بعد تغلبه على ضيفه فريق الطائي بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “الأمير عبد الله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الطائي بالهدف الأول عن طريق لاعبه الجزائرى أمير سعيود في الدقيقة 33، قبل أن يسجل فرانك كوم هدف التعادل لفريق الأهلى في الدقيقة 42.

وفى الشوط الثانى نجح النجم السورى عمر السومة في تسجيل هدف التقدم للفريق الراقى في الدقيقة 48، قبل أن يختتم نفس اللاعب ثلاثية الأهلى في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...