الرئيسية / الصحة والأناقة / كيف تعملي سيروم فيتامين e بنفسك

كيف تعملي سيروم فيتامين e بنفسك

 

فيتامين E من الفيتامينات الأساسية التي تحتاجها البشرة. ومن المعروف أن تناول الأطعمة الغنية بفيتامين E تساعد على تنقية وتفتيح البشرة، كما تتوافر الكثير من المستحضرات التجميلية الغنية به. بدلاً من الاعتماد على منتجات العناية المعتادة والمكلفة للاستفادة بفوائد فيتامين E المختلفة للحفاظ على بشرة نضرة، يمكنكِ تحضير سيروم طبيعي بسهولة لإصلاح البشرة التالفة بمكونات بسيطة ومتوافرة.

استخدمي سيروم فيتامين E الطبيعي على بشرتك قبل الذهاب للنوم وتمتعي ببشرة نقية وجذابة في الصباح التالي.

المكونات اللازمة:
كبسولات فيتامين E.
زيت اللبان.
زيت اللوز.
جل الألو فيرا.

طريقة التحضير:
1- تضاف 2 ملعقة كبيرة من جميع المكونات السابقة في وعاء نظيف وتخلط جيداً.
2- تضاف محتويات 2 كبسولة من فيتامين E للخليط السابق.
3- بعد تنظيف الوجه، توزع بضع قطرات من زيت فيتامين E على البشرة مع التدليك لمدة دقيقة واحدة حتى يمتص تماماً، ويفضل تطبيقه قبل الذهاب للنوم.

فوائد المكونات الأساسية المستخدمة:
جل الألو فيرا:
يساعد جل الألو فيرا على علاج كافة المشكلات التي تواجه بشرتك كحروق الشمس، احمرار البشرة، وحب الشباب. فهو بمثابة مكون سحري يضيف لبشرتك المزيد من النضارة والحيوية.

زيت اللوز:
يساعد زيت اللوز على ترطيب البشرة، كما يعمل كقاعدة زيتية لتحضير السيروم. فضلا عن ذلك، هو من المصادر الطبيعية الغنية بفيتامين E أيضاً.

زيت اللبان:
زيت اللبان من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على علاج تصبغات البشرة. إذا كنتِ ترغبين في توحيد لون البشرة، هو العلاج الأمثل.

كبسولات فيتامين E:
الوسيلة الأفضل للتخلص من آثار ندبات البشرة وتفتيح أماكن البقع الداكنة. كما يتميز كذلك بخواص مضادة للشيخوخة المبكرة.

 

فوائد سيروم فيتامين e للعناية بالبشرة
السيروم من أكثر منتجات العناية بالبشرة التي يجب على فتاة أن تقتنيه فهو يساعدها بدرجة كبيرة في الحفاظ على بشرتها والعناية بها، وذلك حتى يمنحها بشرة شبابية متألقة بشكل دائم.

هذا ويعد فيتامين E أحد الفيتامينات الأساسية التي تحتاج إليها البشرة، فهو يساعد على تنقية البشرة من الشوائب ومنحها لون أفتح مما هي عليه، ويساعد في إصلاح وعلاج تلف البشرة.

كما يساعد فيتامين E في الحفاظ على نضارة البشرة، ويدخل فيتامين E ضمن العديد من مستحضرات التجميل المختلفة للإستفادة من فوائده الصحية في العناية بالبشرة.

وينصح دائماً بتناول الأطعمة الطبيعية الغنية بفيتامين E حتى يتم الإستفادة القصوى من كل فوائده الصحية للجسم وفوائده التجميلية للبشرة والشعر.

لذا بدلاً من اللجوء إلى كافة المستحضرات التجميلية المصنوعة من فيتامين E يمكنك صناعتها بنفسك من مكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة في المنزل.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...