الرئيسية / الصحة والأناقة / نصائح جمالية لتفتيح وتعطير الجسم

نصائح جمالية لتفتيح وتعطير الجسم

نصائح جمالية لتفتيح وتعطير الجسم تتعلق بطريقة العناية بالجسم بشكل عام وتعتمد على التمسك به مع اقتراب موعد اليوم العالمي للمرأة  استفدي من الأيام القادمة لتبدئي بتطبيق نصائح الجمال الواردة في روتينك اليومي والأسبوعي للعناية بالجمال  لتتمتعي بجسم صحي وبشرة مفعمة بالحيوية ورائحة جذابة دائما

نصائح لتفتيح وتعطير الجسم مدى الحياة

  • تخلي عن الماء الساخن

تأكدي عزيزتي أن استخدامك الماء الساخن سيكون بسبب معاناة أنسجة جسمك من التشقق والجفاف على مدار العام، لذا احرصي على استخدام الماء الدافئ والفاتر عند الاستحمام، فهذه إحدى النصائح الجمالية المحبب البدء في تطبيقها على الدوام، لذا استغلي مناسبة يوم المرأة العالمي كنقطة إنطلاقة لتنفيذ ذلك مدى الحياة.

 

  • تجنبي غسول الجسم الغني بالعطور

يفضل عزيزتي استخدام منظفات الجسم اللطيفة الخالية من العطور، كذلك امتنعي عن استخدام منتجات أنواع الصابون المعطرة للعناية بجسمك، بل اكتفي بصابونة زيت الزيتون أوالجليسرين أوالغسول الطبي غير المعطر، فهذه إحدى النصائح الجمالية المحافظة على جسمك من الالتهابات والأعراض التحسسية الطارئة مدى الحياة.

  • اجعلي الحمام المغربي حليفك

استفيدي عزيزتي من فوائد الحمام المغربي المجدد للخلايا والمحسنة لصحة جلد الجسم، لذا احرصي على تطبيقه مع الخبراء المختصين مرة واحدة كل 3 أسابيع وليس أكثر، فهذه إحدى النصائح الجمالية للحفاظ على سلامة جلد جسمك وتجديد حيويته مدى الحياة.

  • ابتعدي عن فرش التقشير الكاشطة

ابتعدي عزيزتي عن استخدام فرش واسفنج الاستحمام الحاد، لمنع إصابة جلد جسمك بالالتهابات المتنوعة، خصوصا إذا كنت ستنتظمين في تطبيق الحمام المغربي، والأهم اختاري فرش الاستحمام الناعمة لفرك جسم بلطف، فضلا عن ذلك تجنبي تجفيف جسمك بالمناشف الغسيل الخشنة، فهذه إحدى النصائح الجمالية المفيدة لتعزيز جمال جسمك.

  • لا تستغني عن تعطير جسمك

استشيري عزيزتي الخبراء المختصين في اختيار خلطات تعطير الجسم المناسبة لك، ولا تنساقي وراء تجارب الآخرين أوتطبيق الخلطات الطبيعية المنتشرة عبر النت بالطريقة العشوائية، لعدم حدوث أعراض تحسسية مفاجئة، لذا استغلي يوم المرأة العالمي في الذهاب إلى المختصين لاختيار الزيوت والخطات الطبيعية العطرية المناسبة لك، كي تكون حليفك يوميا قبل النوم لتعطير جسمك بصفة مستمرة.

 

  • اعتمدي على ترطيب جسمك يوميا

لا تتكاسلي عزيزتي عن ترطيب جسمك يوميا قبل النوم بالكريمات المناسبة لطبيعة جلد جسمك، وإذا كنت لا تمتلكين أنواع معينة، فابدئي في يوم المرأة العالمي بترطيبه بزبدة الشيا فهي آمنة ومغذية لجميع أنواع الجسم.

وأخيرا، لن نحدد لك أنواع محددة من الخلطات الطبيعية لتفتيح وتعطير جسمك، بل سنكتفي بتقدم النصائح الجمالية الأساسية لتحقيق ذلك، أما عن الخلطات الطبيعة المكملة لتعزيز جمالك، فعليك استغلال مناسبة يوم المرأة العالمي في الذهاب إلى الخبراء المختصين لوضع خطة تجميلية محددة لك حسب طبيعة جسمك وحالتك الصحية، تشمل خلطات طبيعية لتفتيح وتعطير جميع أنحاء الجسم.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...