الرئيسية / الصحة والأناقة / حمام البخار لتنظيف البشرة

حمام البخار لتنظيف البشرة

حمام البخار يعمل علي فتح المسام و يجعلها مجهزة أكثر لاستقبال الماسكات الطبيعية و يجعل البشرة نظيفة بعمق

في هذه المقالة قائمة بالمعلومات التي تحتاجينها عن حمام البخار بالأوزون الذي بدأ في الانتشار في الآونة الأخيرة لتحددي موقفك من استخدامه للعناية ببشرتك ولحمايتها من المشكلات الجمالية التي تواجهها.

تنظيف البشرة
يقوم حمام البخار بالأوزون بنفس المهمة التي يقوم بها حمام البخار العادي ألا وهي تنظيف البشرة وتفتيح مسامها للتخلص من المشكلات الجمالية التي تواجهها والتي تؤثر على جاذبية البشرة ورطوبتها، لكن حمام البخار بالأوزون يحتاج إلى جهاز مختلف ومتخصص في هذا النوع من العناية بالبشرة وذلك لتوفر جزيئات الأوزون بالبخار التي تعمل على تنظيف أعمق وعناية أفضل بالبشرة.
مدة محددة
التعرض لحمام البخار بالأوزون لمدة 15 دقيقة فقط كافية للعناية بالبشرة وتنظيفها من السموم والأتربة العالقة بها والتي تتسبب في إصابتها بالجفاف والبثور، وهي نفس المدة التي يتم التعرض لها خلال حمامات البخار العادية لكن لحمام البخار بالأوزون أفضلية لقدرته الرائعة على تنظيف المسام والعناية بالبشرة.
العناية بالبشرة
نتائج استخدام حمام البخار بالأوزون تعتبر أفضل من حمامات البخار العادية إلا أن العناية بالبشرة بعد الانتهاء منه تعتبر أكثر تعقيدًا وذلك نتيجة استخدام العديد من كريمات البشرة للعناية بالبشرة وتجنبها الآثار الجانبية للحمام.

 

فى الفترة الأخيرة ظهر ما يسمى بحمام البخار بالأوزون ، وإليك أهم الأسئلة التى عليكى معرفتها عنه ، تجيب عنها الدكتورة لميس مراد خبيرة التجميل..

 

1- ما هو حمام البخار بالأوزون؟
هو مثل أى حمام بخار للبشرة لتفتيح المسام وللتنظيف العميق للبشرة ، ولكنه يحتاج إلى جهاز معين مختص فى هذا النوع من حمامات البخار.

 

2- كم المدة التى تحتاجها البشرة لحمام البخار بالأوزون؟
تتعرض البشرة لحمام البخار بالأوزون لمدة 15 دقيقة لتفتيح المسام بشكل أفضل من حمام البخار العادى.

 

3-هل يمكن إجرائه كأى حمام بخار طبيعى؟
لا..فهو خطوة من ضمن خطوات عمليات تنظيف البشرة بعمق ، وبعده يتم استخدام كريمات وماسكات للبشرة للتفتيح والترطيب.

 

5- ما الذى يميز حمام البخار بالأوزون عن حمام البخار العادى؟
يتميز بزيادة نسبة الأكسجين فيه مما يساعد على توسيع مسام البشرة بشكل أسرع وأفضل.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...