الرئيسية / التواصل الاجتماعي / كم عدد المتابعين للربح من التيك توك
PARIS, FRANCE - DECEMBER 26: In this photo illustration the logo of Chinese media app for creating and sharing short videos,TikTok, also known as Douyin is displayed on the screen of a smartphone in front of a TV screen displaying the TikTok logo on December 26, 2019 in Paris, France. The social media app TikTok developed by Chinese company ByteDance continues its meteoric rise and exceeded the milestone of 1.5 billion downloads. Tik Tok now surpasses Facebook and Instagram. (Photo by Chesnot/Getty Images)

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

يعتبر من التطبيقات الإلكترونية المهمة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ويعتبر هذا التطبيق أيضا أحد مواقع التواصل الاجتماعي في العصر الحديث والذي من خلاله يمكن تقديم المحتوى الذي يرغب فيه الكثيرون حسب اهتماماتهم. الناس بحيث يكون الناشر في المقابل أرباحا

تطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك هو من التطبيقات الإلكترونية التي تسعى لتحقيق رغبات الأشخاص من جوانب مختلفة ومتعددة، فهو تطبيق يمكن من خلاله المتابعة وتصفّح أخبار الفن والرياضة والمشاهير وغيرها من الاهتمامات بحسب رغبة المشاهد، ومن جهةٍ أُخرى فهو أيضًا تطبيق يمكن من خلاله جني الكثير من الأرباح والمبالغ الباهظة التي تقدّر بملايين الدولارات في حال توافر نسبة مشاهدات محددة يشترطها التطبيق، ويعمل التطبيق بطريقة سهلة وواضحة للمتابع حيث تخصص الشركة واجهة عرض مميزة والكثير من الخاصيات التي يمكن استخدامها، بينما تختلف هذه الميزات للناشر على تيك توك وطريقة التعامل بحسب خطوات مخصصة.

 

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

يبدأ عدد المتابعين للربح من تيك توك بدءً من عدد 10,000 10K متابع ووصولًا لمئات الملايين من المتابعين، وبالطبع تختلف الأرباح وجني الأموال من هذا التطبيق بحسب اختلاف عدد المتابعين والمشاهدات التي يحظى بها الفيديو الذي تم نشره، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تطبيق تيك توك أصبح وسيلة أساسية للربح لملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم ولا سيما المشاهير منهم مثل اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو والممثل الشهير ذا روك الذين يصل عدد متابعيهم إلى ما يقارب 200 مليون متابع أو أكثر بقليل.

كيفية حساب النقاط في تيك توك

يمكن حساب النقاط في تطبيق تيك توك عبر آلة حساب الراتب الاجتماعي التي يكون مصدرها المنصة الشهيرة التي تعرف باسم Licked.co، وتعمل هذه المنصة على تزويد المعلومات الخاصة بعدد المتابعين الذين يحتاجهم الناشر للحصول على أرباح تصل 100.000 دولار عبر بيانات الحساب الذي يعرب بـ You Tube money calculator، وذلك بالإضافة إلى التقرير الخاص بتسعير المؤثرين الذي يعرف بـ SevenSix لمنصات اجتماعية عديدة يمكن من خلالها الربح مثل تيك توك وانستقرام ويوتيوب، وبالإضافة إلى ذلك فقد يمكن لمن يتجاوز عدد متابعيهم 100 ألف متابع ومن تتوفر لديهم المهارة والمعرفة التسويقية التعاقد مع المعلنين حول الفيديوهات لجني أرباح أكثر.

كيفية الربح من تيك توك

يبحث الكثير من المستخدمين عن الطرق الأفضل التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح وجني الأموال من برنامج تيك توك، حيث أنّ هنالك طرق عديدة نذكرها كما الآتي:

  • الربح عبر تمويل صناع المحتوى.
  • الربح عبر ترويج منتجات الشركات والخدمات.
  • ترويج وبيع منتجات خاصة.
  • الربح عبر ترويج قنوات لأشخاص آخرين.
  • الربح عبر البث المباشر بحسب المتابعين.
  • بيع الحساب وتحقيق الربح مقابل ثمنه.

شروط الربح في برنامج تيك توك

هنالك عدد من الشروط التي يجب توافرها لتحقيق الأرباح من برنامج تيك توك، وتتمحور هذه الشروط بحسب الآتي:

  • يجب عرض محتوى مفيد ويتم من خلاله جذب المتابعين.
  • يجب توافر عدد من المتابعين لا يقل عن 10 آلاف متابع.
  • يشترط توافر حسابات منصات اجتماعية أُخرى بالإضافة إلى تيك توك مثل يوتيوب أو فيسبوك لتجنب فقدان المتابعين عند حدوث عطل ما.

الحصول على متابعين تيك توك

يرغب جميع مستخدمي تطبيق تيك توك بالحصول على أكبر عدد من المتابعين للحساب الخاص بهم، حيث يزيد عدد المتابعين نسبة الأرباح والعائدات للمستخدم ويمكن ذلك من خلال ما يلي:

  • استخدام اسم سهل الوصول بحيث يجده الباحث بسهولة وأن يكون الاسم مشتركاً مع حسابات أُخرى مثل فيسبوك ويوتيوب.
  • استخدام ملف شخصي ومحتوى مناسب للمتابعين حيث تتنوع الرغبات وتختلف من مكان إلى آخر ومن مستخدم إلى آخر.
  • توافر الموهبة الممتعة التي تخلق الرغبة في النشر والمتابعة ليصل الحساب إلى أكبر قدر من المشاركين مما يجلب متابعين كثر.
  • نشر فيديوهات ممتعة وفكاهية في حال عدم توافر الموهبة لدى مالك الحساب كي لا تخلق الملل لدى المشاهد ويستمر في المتابعة.
  • فهم الجمهور المتابعة وما يفضله كي يتم النشر بحسب رغباتهم وما يفضلونه من المشاهدات.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...