الرئيسية / الأزياء والموضة / تعليمات هامة قبل البدء بالرسم على الوجه

تعليمات هامة قبل البدء بالرسم على الوجه

الرسم على الوجه شيء جميل وترفيهي وممتع لكن له شروط عامة يجب على الرسام اتباعها ليبتكر رسمه  لأنه سيكون مسؤولاً عن عمله أمام الشخص الذي يرسم له

تجهيزات هامة قبل البدء بالرسم

الحصول على الدهانات المصممة للرسم على الوجوه 

تأكد من أن الدهانات التي تستخدمها غير سامة ، حيث يجب أن يتواجد عليها العلامة التي صنعوها خصيصًا للرسم على الوجوه ، ويمكنك العثور على دهانات الوجه عبر الإنترنت أو في متجر الفنون والحرف اليدوية المحلي .

تجهيز فرش الوجه والاسفنج

استخدم الفرش المستديرة الرفيعة للحصول على تفاصيل أصغر وفرش مسطحة واسعة للحصول على تفاصيل أكبر ، احضر ثلاث فرش على الأقل من كل حجم في طقم طلاء وجهك ، واحدة للطلاء الأسود ، واحدة للطلاء الأبيض ، وواحدة للطلاء الملون ، ووجود فرش مختلفة بألوان مختلفة سيمنع الألوان من الاختلاط .

الحصول على كوب من البلاستيك خاص بالماء

ستحتاج إلى مزج من الماء مع دهانات الوجه وكذلك ستحتاج إلى شطف فرشك ،  أي كوب طبيعي للشرب من البلاستيك سوف يؤدي هذا الغرض .

الحصول على مناديل لتنظيف الفرش

احصل على مناديل مبعثرة رخيصة حيث ستصبح ملطخة بالطلاء بشكل دائم ، وتعتبر مناشف الحمام رائعة لأنه يمكنك غسلها وإعادة استخدامها عندما تريد أن تواجه الدهان .

خطوات الرسم على الوجه 

أضف قاعدة تصميمك باستخدام إسفنجة

ضع طرف الاسفنج الخاص بك في الماء ، ولا تنقع الإسفنج ، فأنت تريد فقط أن يكون هناك بضع قطرات من الماء عليها فقط ، وافرك الإسفنج على لون الطلاء الذي تريد استخدامه في حركات دائرية ، ثم ارفع طرف الإسفنجة بلطف على وجه الشخص لتطبيق اللون .

أضف لونًا ثانيًا إلى القاعدة للحصول على تصميم أكثر تعقيدًا

استخدم اسفنجة مختلفة أو نظف الاسفنجة التي استخدمتها ، واختر لونًا سينسجم جيدًا مع اللون الأول ، ضع اللون الثاني مع الطرف المبتل من الإسفنج ، ولكن استخدم جزءًا جافًا من الإسفنج لمزج الألوان معًا .

 

دع الطبقة الأولى من الطلاء تجف

بعد بضع دقائق ، قم بلمس الطلاء بلطف بإصبعك لمعرفة ما إذا كان جافًا ، في حالة خروج أي طلاء على إصبعك ، اترك الطلاء ليجف بشكل جيد ، وبمجرد جفاف الطلاء تمامًا ، استمر في الرسم .

 

استخدم الفرش لإضافة التفاصيل إلى التصميم

قم بغمس واحدة من فرشك في الماء وافركها في لون الطلاء الذي تريد استخدامه ، وقم باستخدم الجانب المسطح للفرشاة لوضع الخطوط السميكة ، وعندما تنتهي بلون واحد ، نظّف الفرشاة أو استخدم فرشاة جديدة لوضع لون آخر .

 

إصلاح الأخطاء باستخدام مناديل مبللة

امسح بالفرشاة برفق فوق المنطقة التي تريد مسحها ، يمكنك أيضًا استخدام منديل مبلل ليعطي نتائج أفضل في مسح الأخطاء من التصميم الخاص بك ، وبعد الانتهاء دع الشخص يرى نفسه في المرآة .

عن مدونة بازار السعودية 6

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...