الرئيسية / المطبخ والمنزل / أسعار الثلاجات وأنواعها المختلفة

أسعار الثلاجات وأنواعها المختلفة

الثلاجات من الأجهزة الهامه في المنزل التي يهتم بها الكثير من السيدات ويستخدما للعديد من الأغراض المختلفة، ولكن يحتار جميع البنات والسيدات قبل اقناء الثلاجه المناسبة لذلك يتساءلوا عن أفضل الأنواع حتى يتمكنوا من اختيار الثلاجة التى تصلح لاستخدامهم سنتعرف اليوم على الأسعار والأنواع الخاصة بالثلاجات.

أفضل أنواع ثلاجة أربع أبواب

يتوافر عديد من أنواع الثلاجات الكهربائية ذات المواصفات المختلفة، سأعرفك إليها تفصيليًا خلال السطور القليلة القادمة: ثلاجة سامسونج توينز 6 أدراج سفلي إنفرتر ديجيتال سيلفر RB33J3220SS/MR ويترواح سعرها من 17000 إلى 17500 جنيه مصري.

ثلاجة سايد باي سايد 647 لترًا 23 ديجيتال إنفرتر GC-B247SLUV من LG ويترواح سعرها من 25,990 إلى 26,990 جنيه مصري.

ثلاجة بيكو GNE134590X فضي ديجيتال إنفرتر، ويترواح سعرها من 26,680 إلى 27,620.00 جنيه مصري.

ثلاجة سامسونج توينز 6  أدراج سفلي إنفرتر ديجيتال سيلفر RB33J3220SS/MR إذا كنت تبحثين عن ثلاجة ذات أربعة أبواب عالية الجودة والإمكانيات توفر لك أعلى مستوى من التنظيم والراحة عند الاستخدام، أنصحك باقتناء تلك الثلاجة من ماركة سامسونج المتميزة، وفي ما يلي سأعرفك تفصيليًا إلى أهم مواصفاتها: توزع التبريد بشكل متسق، من أهم المواصفات المميزة للثلاجة سامسونج توينز6 أدراج سفلي قدرتها على التبريد الشامل في جميع الأركان، إذ يجري دفق الهواء البارد خلال فتحات متعددة في كل رف للحفاظ على درجة الحرارة ثابتة ما يساعد في الحفاظ على الطعام طازجًا أطول فترة ممكنة.

لا تهدر مساحات كبيرة، تتضمن رفًا منزلقًا لمنحك مزيدًا من المرونة وتوفير مساحة أكبر لتخزين الزجاجات الأكبر حجمًا والحاويات الأطول أو الأضخم، ومن ثم  لن تهدر أي مساحة.

لا تصدر ضوضاء، تعمل ثلاجة سامسونج توينز بأقل قدر من الطاقة وتصدر أقل مستوى من الضوضاء،  تستهلك أقل قدر من الطاقة، يتحكم الضاغط الذي يعمل بتقنية Digital Inverter تلقائيًا في سرعته استجابةً للحاجة إلى التبريد عبر 7 مستويات ومن ثم يستخدم طاقة أقل، بما يقلل من الضوضاء وأضرار الاستهلاك للحصول على أداء يدوم طويلًا.

لا تتسبب في تراكم الثلوج بجوانب الفريزر، كونها مدعمة بخاصية النوفروست. تعرفي إلى: أفضل أنواع الثلاجات في السوق المصرية لعام 2020 ثلاجة سايد باي سايد 647 لترًا 23 ديجيتال إنفرتر GC-B247SLUV من LG لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع الثلاجات ذات الأبواب الأربعة من ثلاجة سايد باي سايد  GC-B247SLUV من LG لإمكانياتها المتميزة التي تجعلها على رأس قائمة أفضل أنواع الثلاجات الكبيرة ومن أهم مواصفاتها: ديجيتال. 647 لترًا.

كومبريسور إنفرتر. التشخيص الذكي، وهي تقنية سهلة ومريحة لاستكشاف أي مشكلات وإصلاحها، فما عليكِ سوى الاتصال بالخط الساخن لخدمة عملاء إل جي ووضع الهاتف الذكي على الجهاز، ومن ثم سيتصل الجهاز بأي كمبيوتر يقدم تشخيصًا في غضون ثوانٍ ويوفر حلًا فوريًا.

تبريد متساوٍ بجميع أنحاء الثلاجة للحفاظ على الخضراوات طازجة. تدفق هواء سريع في كل زاوية من الثلاجة بواسطة فتحات هواء تبريد متعددة. لوحة LED أكثر توفيرًا للطاقة وتتميز بعمر افتراضي أطول من إضاءة المصابيح التقليدية.

ثلاجة بيكو GNE134590X فضي  تعرف ماركة بيكو التجارية بجودة أجهزتها الكهربائية، لهذا أرشح لك ثلاجة بيكو  GNE134590X المتميزة بمواصفاتها وعلى رأسها: مقابض الباب مضادة للبكتريا، لاحتوائها على طبقة خاصة مضادة للبكتيريا.

فلتر Active Odour، يصفي الهواء البارد الموزع داخل الثلاجة ويزيل الروائح غير المرغوب بها والبكتريا، ما يساعد في الحفاظ على المواد الغذائية طازجة داخل الثلاجة. مروحة التبريد، تشتمل الثلاجة على مروحة تضمن لك توزيع الهواء داخل الثلاجة بشكل أكثر توازنًا ما يمنحك أداء تبريد أفضل. نوع نظام التبريد: نو فروست. تشتمل على مبرد مياه.

ضوء أزرق. عدد الأبواب: 4. إجمالي حجم الثلاجة: 605 لترات. موفرة للطاقة، تتميز ثلاجة بيكو بقدرتها على توفير الطاقة. مدعمة بخاصية الإنذار عند ترك الباب مفتوحًا مدة طويلة.

الشروط التي يجب مراعاتها عند شراء ثلاجة :

1- مساحة المكان المخصص لوضع لثلاجة :

يعتبر هذا الشرط شرط أساسي في اختيار حجم الثلاجة ، وهو ضرورة ملائمتها لمساحة الفراغ المتواجد في المنزل ، المخصص لوضعها فيه ، فلا يمكن لمن يمتلك منزل صغير أن يقوم بشراء ثلاجة كبيرة الحجم ،  تعمل على عرقلة الحركة داخل المنزل ، وهكذا فحجم الثلاجة لابد أن يكون متناسب مع حجم المكان المخصص له في المنزل ، مع الإبقاء على مسافة تهوية حولها من الخلف وفي الجوانب لتعمل بكفاءة اكبر .

2- حجم الثلاجة و طاقتها الاستيعابية :

تقاس طاقة الثلاجة الاستيعابية بالقدم المكعب ، فمثلاً ( نقول أن حجم هذه الثلاجة 10 قدم مكعب ، أو 20 قدم مكعب ، وهكذا ) فلابد من ملائمة حجم الثلاجة واستيعابها لحجم تخزين الطعام بالمنزل حسب عادات أهل هذا المنزل ، ولابد من وضع حجم الفريزر في الحسبان ، واختيار النسبة والتناسب بين حجم الفريزر وحجم باقي الثلاجة حسب الاحتياج ، كذلك مراعاة انه كلما زاد حجم الثلاجة زاد سعرها ، واستهلاكها للطاقة الكهربائية ، وهناك بعض الإحصائيات التقريبية التي لم يثبت دقتها بعد ،  تقرر بأن كل فرد داخل العائلة يحتاج 4 قدم مكعب من حجم الثلاجة ( أي أن أسرة مكونة من ثلاث أشخاص تحتاج ثلاجة بحجم 12 قدم مكعب ) .

3- إدراج الثلاجة :

وهو عنصر هام في اختيار الثلاجة ، وهناك نوعان من أدراج الثلاجة ( المعدن الشبك ) وهو طراز قديم بعض الشيء ، أو ( أدراج زجاجية وهو النوع المفضل ) ، ويرجع تفضيل الأدراج الزجاجية عن الأخرى لسهولة تنظيفها ، وسهولة إخراجها من مكانها  ، وتستوعب جميع أنواع الطعام ، ويمكن اختيار الأدراج الزجاجية التي ترتفع حوافها قليلاً فتحتفظ بالسائل المسكوب فوقها بعيداً عن جسم باقي الثلاجة ، وهناك أنواع من الثلاجات بها أدراج خاصة يتم وضعها فقط للاحتفاظ بعض الأغذية المعينة ، وهناك أنواع من الثلاجات يمكن تغير مكان الأدراج وسحبها من مكانها بسهولة .

4- إنارة الثلاجة بالدخل :

أن إنارة الثلاجة بالداخل مهمة جداً لأنها تجعل الشخص يرى بوضوح ما بداخل الثلاجة ، وأصبح الآن الثلاجات الحديثة توفر إنارة متطورة ( led) بديلة عن تلك التقليدية ، ويتميز هذا النوع من الإنارة بأنه أقل عرضه للأعطال ، وأكثر  وضوحاً  .    

5-أدوات إضافية بالثلاجة :

هناك أنواع متطورة من الثلاجات توفر بعض المميزات الحديثة مثل :

1- آلة صنع الثلج .

2- آلة الثلج والماء معاً .

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...