الرئيسية / تعلم كيف / كيف تختارين أفضل مكنسة كهربائية للعناية بالبيت

كيف تختارين أفضل مكنسة كهربائية للعناية بالبيت

 

بالسوق يوجد كثير من أنواع المكانس الكهربائية المنزلية، لكن هل تعرفين كيفية اختيار افضل مكنسة التى تحتاجه لاغراضك فهناك من يستخدم للارضيات ومن يحتاج أرضية معينة سنقدم لكى أفضل أنواع المكانس بكل مميزاتها وعيوبها واسعارها

Electrolux Precision Brushrol مكنسة كهربائية طولية

لهذه المكنسة الكهربائية العديد من المميزات حيث أنها مصممة بكفاءة و دقة كبيرة، فالفرشاة مزودة بتقنية الكترونية تمكنها من سحب الأوساخ المختلفة كالشعر أو المواد الصلبة و الغبار من السجاد و الأسطح، و ما يزيد من مميزاتها هو خاصية تنظيف الفرشاة آلياً.

مكان تجميع الأوساخ مصمم بطريقة تجمع الأوساخ و تتخلص منها بطريقة عملية، و يتم تجميع الأوساخ العالقة بالفرشاة بضغطة زر بسيطة يمكنك من استمرار عملية التنظيف بكل سهولة.

السلبيات: تعتبر ثقيلة نوعاً ما وأقل قدرة على الوصول للمناطق العميقة، إلا أن هذا لا يعني أنها غير عملية.

بشكل عام: تعتبر هذه المكنسة الكهربائية غالية الثمن نوعا ما حيث أن سعرها يصل إلى 300$. البحث عن الكمال عند إختيار أجهزة البيت الضرورية شئ مهم  طبيعي، ولكن الكترولوكس برسيس  Brushroll تستحق الثمن الذي سيدفع من أجلها.

Neato BotvacΩمكنسة كهربائية أسطوانية

تعتبر أفضل مكنسة كهربائية حتى الآن، حيث حصلت على أفضل تقييم من المستخدمين، خاصة أن ما يميزها هو تصميمها العصري و الجميل جدا، و أيضا ما يضيفها روعة هو إضافة جهاز التحكم عن بعد المخصص لها.

السلبيات: مرتفعة الثمن ، حيث ان سعرها 700$ مقارنة بـ 200$ وهو سعر الجيل السابق م نفس النوع

بشكل عام: مكنسة Neato Botvac تعتبر من أفضل المكانس الكهربائية الموجودة حالياً، حيث تقوم بتنظيف الفراغات و الأماكن الصعبة، و في حين كان بإمكانك الاستغناء عن جهاز التحكم عن بعد فهذا يعني أنه بإمكانك ان تشتري الجيل السابق من Neato Botvac.

Shark Rotator Pro Lift-Away مكنسة كهربائية للأماكن الرطبة و الجافة

تتربع على عرش المكانس الإلكترونية، فهي سهلة الاستخدام ولا يأتي معها العديد من اللوازم المرفقة و هذا ما يميزها، خاصة أنه تتوفر هناك أنواع مختلفة لاستعمالات عديدة في ميزات الفرشاة المتنوعة تميزها عن غيرها.

السلبيات: تعد أرخص مقارنة بغيرها من المكانس الكهربائية حيث يبلغ سعرها 450$، وأظهرت ضعف في الأداء ولكن هذا لا يؤثر سلبا على كل ميزاتها.

بشكل عام: تتميز بتصميم رائع و جميل، و ذات صلابة واضحة، حيث تصل لمناطق يصعب الوصول لها  لتنظيفها و خاصة انها سهلة التنقل و الحفظ.

اختيار أفضل مكنسة كهربائية لم يعد صعبا، خاصة أن العديد من الشركات تتنافس على توفير أحسن النوعيات فهذا يصب إيجابا في مصلحة سيدات البيوت، و يلعب دورا فعالا في توفير مكانس كهربائية بأسعار تناسب مختلف الإمكانيات المادية.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية طرد البعوض بالصوت

البعوض أو البعوض حشرات ضارة ومضرة للإنسان لأن البعوض مصدر لانتقال العديد ...