الرئيسية / مشاهير وفنانين / سبب تميز ملكات جمال العالم

سبب تميز ملكات جمال العالم

مسابقة جمال العالم من أقدم المسابقات والتى تزال مستمرة ويتنافس فيها الكثيرات من دول مختلفة على مستوي العالم للفوز باللقب وتصبح كل واحدة ملكة جمال بلدها ويتابع المسابقة النساء العاديات اليكم اشهر ملكات جمال العالم

أشهر ملكات جمال العالم

في المسابقة العالمية الأشهر، وهي مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام كل عام، حصدت نساء شهيرات اللقب، وأخريات أعطاهم اللقب الشهرة، تعرفي معنا إلى أشهر من حصدن عليه:

آن سيدني “بريطانيا”: تُوجت ملكة جمال العالم عام 1964، وكانت ثاني ممثلة لبلدها تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم، وبعد فوزها لعبت عددًا من الأدوار الثانوية في التليفزيون، منها مسلسل “The Avengers and Are You Being Served”، وكذلك لعبت دور البطولة في فيلم جيمس بوند “You Only Live Twice”.

آيشواريا راي “الهند”: تُوجت ملكة جمال العالم عام 1994، وهي ممثلة وعارضة أزياء وسفيرة لعلامة لوريال “L’Oreal” التجارية، وتتحدث خمس لغات بطلاقة أشهرها الإنجليزية والهندية، ومنذ عام 2007 تزوجت من أبهيشيك باتشان، نجل الممثل الشهير أميتاب باتشان، وفي عام 2011 أنجبا ابنتهما.

بريانكا شوبرا “الهند”: تُوجت ملكة جمال العالم عام 2000، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء موهوبة، وشاركت أيضًا في عديد من الفعاليات الخيرية في الهند والولايات المتحدة الأمريكية، ولقبت أيضًا بسفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، وساعدت على تنظيم حملات لمحو الأمية.

رولين شتراوس “جنوب أفريقيا”: تُوجت ملكة جمال العالم عام 2014، وهي ثالث امرأة من جنوب أفريقيا يفوز باللقب، وتستمتع رولين بلعب الجولف، وتعزف على الفلوت والجيتار، وفي ربيع عام 2016 افتتحت مؤسسة خيرية باسم العائلة، للاهتمام بكل القضايا المتعلقة بصحة المرأة.   في الفقرة التالية نخبركِ ببعض المعلومات أكثر عن هذه المسابقة العالمية فواصلي القراءة.

معلومات لا تعرفيها عن مسابقة ملكات جمال العالم

نتابع جميعنا بشغف كل عام مسابقة ملكة جمال العالم، لكننا لا نعرف كثيرًا مما يدور في كواليس هذه المسابقة، هذه بعض المعلومات التي قد تكتشفينها لأول مرة:

تحتاج لأموال كثيرة: المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم تتطلب أموالًا كثيرة، فالمتسابقة تحتاج إلى ملابس سباحة ورياضة وفساتين سهرة وملابس تعبر عن ثقافة بلدها الأم، يمكن أن تكلف خزانة الملابس وحدها آلاف الجنيهات، مع التكاليف الإضافية للشعر والمكياج والإكسسوارات والمدربين، وما إلى ذلك.

لا تتطلب موهبة معينة: لا تشترط المسابقة أن تتمتع المتسابقة بموهبة معينة في أي شيء، بخلاف الشخصية القوية والواثقة.

لا تقبل المتزوجات: بالإضافة إلى بعض قواعد ملكة جمال الكون الصارمة الأخرى، تمت إضافة قاعدة أخرى، وهي أنه لا يمكن أن تتزوج المتسابقة، والمتزوجات لا يمكنهن المنافسة أيضًا، وقد سُمح أخيرًا للمطلقات فقط بالمشاركة.

لا تقبل الأمهات: لا تقبل المسابقة أيضًا الأم أو المرأة الحامل، وسمحت أخيرًا للمتسابقات اللاتي تعرضن للإجهاض أو إنهاء الحمل بالمنافسة.

لا يزيد عمر المتسابقة على 28 عامًا: يجب أن يكون عمر المتسابقة 18 عامًا على الأقل، ولا تزيد على 28 عامًا.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...