الرئيسية / التواصل الاجتماعي / أفضل حل لمشكلة عدم الوصول إلى رمز أمان

أفضل حل لمشكلة عدم الوصول إلى رمز أمان

إذا قمت بالتسجيل في الفيسبوك ولكنك لم تتلق رمز التأكيد المطلوب للتحقق من حسابك  أو إذا كانت لديك مشكلة في رمز تأكيد حسابك فهناك عدد من الأسباب وراء حدوث ذلك

تسجيل الدخول لحسابك من جهازك الأصلي

قد تكون فكرة فتح حسابك من جهازك الذي قمت بإنشاء الحساب منه ومحاولة إرسال رمز الأمان جيدة جداً وسوف تنجح في وصول رمز الأمان على هاتفك في الغالب.

 

الإشتراك في خدمة رسائل فيسبوك والإشعارات

ربما كنت تسكن في بلد لا يمكن لفيسبوك ارسال الرسائل النصية لمستخدميه لأي سبب كان. لذا ينبغي أن تشترك في خدمة رسائل فيسبوك ومحاولة إرسال رمز الأمان لهاتفك مجدداً. قد لايكون ذلك حل ناجح أحياناً ولكنه حل جيد في معضم الأحيان. راجع مقالة فيسبوك هذه لكيفية الإشتراك في خدمة الإشعارات.

محاولة تسجيل شريحة هاتف جديدة

في كثير من الأحيان يكون فقدان الهاتف أو سرقته هو السبب في فقدان حسابات فيسبوك. لذا إذا وقعت بهذه المشكلة وحاولت فتح حسابك من جهاز جديد ثم واجهت رمز الأمان فأقترح عليك أن تتوجه لشركة الاتصالات وتقوم بسحب شريحة هاتف جديدة بنفس الرقم السابق!

مراسلة فريق فيسبوك وتأكيد هويتك

هذا هو آخر احتمال والذي يتم بمراسلة فريق فيسبوك وتأكيد هويتك لإسترداد الحساب المقفل في حالة عدم وصول رمز التأكيد. ولكن لسوء الحظ، هذا الخيار لاينجح اذا كان إسم حسابك في فيسبوك غير مطابق لهويتك تماماً. إن كانت معلوماتك في فيسبوك حقيقية فأنا سعيد بأن أخبرك انه لازال يمكنك استرجاع حسابك المقفل من خلال هويتك وبإستعمال الرابط أدناه.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...