الرئيسية / التواصل الاجتماعي / أفضل طريقة لاستعادة حساب الاعلان المعطل

أفضل طريقة لاستعادة حساب الاعلان المعطل

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تعطيل أو إنهاء حسابك الإعلاني على الفيسبوك لسوء الحظ لا يجعل الفيسبوك من السهل العودة إلى نعمهم الطيبة. سيتحدثون عنها كما لو كانت سهلة

لكن الأمر يشبه تقريباً أن يجعلوا العملية مليئة بقدر الإمكان فقط لثني الناس عن المحاولة. بعد كل شيء ، عندما تدفع الشركات الكبرى عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات شهريًا ، ماذا يعني مبلغ 200 دولارًا لك بالنسبة لهم؟

تتمثل الخطوة الأولى لاسترجاع الحساب الاعلاني المعطل في معرفة ما فعلته لتعطيل حسابك في المقام الأول. لحسن الحظ ، ربما تكون جميع إعلاناتك متوقفة مؤقتًا – ما لم يتم حظرها – بحيث لا تنفق أموالًا بدون الوصول إلى حملاتك.

هل حصلت على هذه الرسالة من فيسبوك أو واحدة مماثلة لذلك؟

تم وضع إشارة مؤخرًا على حسابك الإعلاني بسبب نشاط غير اعتيادي. لأسباب أمنية، سيتم إيقاف تشغيل أي إعلانات قيد التشغيل مؤقتًا إلى حين تأكيد معلومات حسابك من خلال ‏‏الاتصال بفيس بوك‏.‏

Your ad account has recently been flagged because of unusual activity. for security reasons, any ads you’re running will be paused until you can confirm your account information. contact Facebook.

Your account has been disabled. Your ads have been stopped and should not be run again. We disable an account if too many of its ads violate our Terms of Use. We cannot provide you with the specific violations that have been deemed abusive. Please review our Terms of Use and Advertising Guidelines if you have further questions.

إذا حصلت على إحدى الرسائل المذكورة أعلاه ، فأنت الآن تقرأ أفضل مقال للمساعدة في استرجاع الحساب الاعلاني المعطل على فيسبوك. إذا كنت تريد معرفة سبب تعطيل حساب إعلانات فيسبوك ، فاطلع على هذه الأسئلة.

دليل إسترجاع الحساب الإعلاني المعطل

لماذا تم تعطيل حسابي الإعلاني؟

هل حاولت الإعلان أو القيام بأي مما يلي قبل تعطيل حسابك الاعلاني على فيسبوك؟

  • إنشاء إعلانات للتعارف أو العلاقة أو أي نوع من المواقع ذات الصلة الفردية؟
  • إنشاء إعلانات للتسويق بالعمولة بروابط أفلييت أو فرصة إعلانية لطرف ثالث؟
  • حاولت الحصول على إعجابات للربح عبر الإنترنت ، أو العمل من المنزل ، أو البريد الإلكتروني ، أو بناء قائمة ، أو الاستثمار ، أو الصفحة المتعلقة بالتمويل؟
  • الترويج لموقع على الويب يحتوي على عنوان URL تم إعادة توجيهه؟
  • هل تستخدم قسيمة إعلانات فيسبوك التي اشتريتها من موقع Fiverr أو موقع ويب آخر؟
  • إنشاء حساب جديد على Facebook وإجراء الإعلانات على الفور معهُ؟
  • تقديم إعلانات نيابة عن عميلك لصفحته أو موقعه الإلكتروني؟
  • هل تريد استخدام حسابين منفصلين أو أكثر لإنشاء إعلانات لصفحة أو موقع ويب خلال فترة زمنية قصيرة عند إنشاء إعلاناتك لأول مرة؟

إذا كنت قد فعلت أي شيء مما ورد في القائمة أعلاه ، فقد يكون الطعن مضيعة للوقت وأوصي بإنشاء حساب إعلاني جديد مع مدير الأعمال

إذا لم تقم بإي شئ مما ورد في القائمة أعلاه وتريد الدفاع عن قضيتك لإسترجاع حسابك الاعلاني المعطل فربما تكون هذه فرصة جيدة لإسترجاعه وكل ما عليك هو المتابعة مع هذه المقالة حيث سأشرح كيفية إستعادة الحساب الاعلاني المعل.

ماذا أكتب في طلب إستعادة حسابي الإعلاني المعطل؟

ابدأ بعقلية تفيد بأنك شاكراً لمساعدتهم ، أنت آسف لأنك ارتكبت أي خطأ ارتكبته ، ولديك إيمان وثقة بأنهم سيصلحون ذلك. وأنا أعلم أن هذا الأمر صعب للغاية لأنني رأيت العديد من الناس قاموا بتعليق عدة حسابات إعلانية على الإنترنت عند بدايتهم ، وشعر الجميع وكأنهم يُثقبون في المعدة. لقد ارتكبوا خطأ الاستئناف عندما كانوا ما زالوا غاضبين.

أنا أؤمن بشدة بأن الأشخاص الذين يتلقون ردكم هم بشر ، وسوف يردون بشكل ما على النغمة التي تستخدمها معهم. إذا كنت تفكر في أن تقول لهم ما تريد أن يقوله لك شخص ما إذا كنت في موقعه ، فستحصل على فرصة جيدة للحصول على الموافقة على الطعن بنجاح.
عندما تتخطى الغضب الطبيعي والإحباط وخيبة الأمل التي تأتي مع تعطيل حسابك على فيسبوك ، استخدم الرابط الذي أرسله لك واقرأ كل شيء مرتين قبل اتخاذ أي إجراء.
قم بإعطاء إجابات صادقة لكل سؤال وجرب كل حل قبل تقديم الطعن. على سبيل المثال ، إذا سألوا عن إضافة مصدر تمويل آخر وفعلته ، فقل نعم. إذا لم تحاول القيام بذلك ، جربه قبل متابعة الاستئناف.

عندما تجرّب كل حل يسألون ما إذا كنت قد جربت قبل تقديم الطعن ، فاستمر في شرح كل شيء قمت به بعناية وحيث قد تكون هناك مشكلة. إذا كنت مسافرًا ، أخبرهم أنك دخلت Facebook من مكان لا تقوم به عادةً. تأكد من معرفتك بأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى الحساب.

خطوات إسترجاع الحساب الإعلاني المعطل

بمجرد أن يكون لديك فكرة عن الخطأ الذي فعلته ، يمكنك محاولة تقديم الطعن. النماذج التي يمكنك استخدامها في تقديم الطعن موضحة أدناه.

أولاً: إذا تم تعطيل حسابك الإعلاني عن طريق الخطأ وأنه يتبع سياسات فيسبوك، فاستخدم هذا النموذج.

كُن صادقاً في كل خيار فهم يعلمون ويشاهدون كافة نشاطاتك الإعلانية في الحساب المعطل!

ثانياً: إذا تم إعلامك بأنه تم تمييز إعلانك نظرًا لوجود نشاط غير معتاد بهذا الحساب الإعلاني، فيمكنك الإستئناف من خلال هذا النموذج.

فيديو تعليمي لإستعادة حساب اعلانات فيسبوك المعطل

إذا قمت بتقديم الطعن بعد أن قرأت هذه المقالة جيداً وأتبعت النصائح المذكورة فيمكنني القول بثقة أنك سوف تتلقى هذا الرد من فيسبوك:

شكرًا لاتصالك بفيسبوك. نعتذر عن الإزعاج الذي سببه لك هذا الأمر.

لقد قمت بإعادة تنشيط حسابك، ولذلك يمكنك الآن الوصول إلى طرق الدفع الخاصة بك من خلال الانتقال إلى قسم الدفعات في مدير الإعلانات لديك:

https://secure.facebook.com/ads/manage/funding.php

مع أطيب التحيات،

لم ينجح الطعن ماذا أفعل؟

إذا قمت بتقديم طعن بعد القيام بأي شيء مما ورد في القائمة أعلاه ، فستحصل على الأرجح على رسالة مشابهة لهذه.

تشير سجلاتنا إلى أن حساب عمليات الدفع قد تم تعطيله لأنه يخالف شروط خدمة فيسبوك. ولحماية مستخدمينا، لا يمكننا إعادة تمكين حساب عمليات الدفع الخاص بك بثقة هذه المرة.

شكرًا لتفهمك،

Our records indicate that your payments account was disabled due to suspected fraudulent activity. We will not reactivate your payments account. This decision is final.

Thanks for your understanding,

فما هو الحل لإسترجاع الحساب الاعلاني المعطل في هذه الحالة؟

  1. سوف تحتاج إلى استخدام حساب فيسبوك آخر أو الحصول على حساب نشط آخر.
  2. ستحتاج إلى أن تكون جاهزًا جدًا لإعداد هذا الحساب الجديد إذا كنت تهتم بوصولك على المدى الطويل إلى إعلانات فيسبوك.
  3. يجب ألا تفعل أي شيء في القائمة أعلاه فيما يتعلق بحساب إعلانات فيسبوك هذا ، بما في ذلك تقديم الإعلانات لأي شيء حاولت استخدامه عند تعليق حسابك. يوقع Facebook الصفحات ومواقع الويب على الحسابات التي يتم تعليقها. إذا حاولت إنشاء حساب آخر وحاولت الترويج لنفس الشيء ، فستكون عملية التعليق سهلة.

إنشاء حساب جديد والإعلان على فيسبوك

كيف يمكنك إنشاء حساب جديد يعمل مع إعلانات فيسبوك بعد أن تم تعطيل حسابك الأخير؟

إذا سبق لك إنشاء حساب آخر على Facebook ، فاستخدم هذا الحساب. فيسبوك يحب الحسابات القديمة كثيراً ويعطيهم الكثير من الفسحة عندما يتعلق الأمر بالتخبط. إذا لم يكن لديك حساب آخر ، فيمكنك أن تسأل عائلتك أو أصدقائك إذا كان لديهم حساب يمكنك استخدامه.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء حساب جديد أو لديك حساب يمكنك استخدامه ، فخطط للتأكد من تطابق معلومات الفوترة لهذا الحساب الجديد مع ما ستستخدمه. في الحد الأدنى ، يجب أن يتطابق الرمز البريدي للفوترة الذي تمنحه Facebook في المستقبل مع رمز بطاقة الائتمان. من الناحية المثالية ، يجب أن يتطابق اسمك وتاريخ ميلادك أيضًا. إذا كنت تستخدم حساب شخص آخر ، فيمكنك الحصول على بطاقة ائتمان إضافية على الحساب الذي تريد استخدامه مع إعلانات فيسبوك. يجب أن يكون هذا حسابًا ائتمانيًا جديدًا تمامًا من أي حساب حاولت استخدامه في الماضي.

بعد أن يكون لديك حق الوصول إلى الحساب ، يجب عليك استخدامه بدون إجراء إعلانات لمدة أسبوع واحد على الأقل بالطريقة التي يقوم بها المستخدم العادي. إذا كنت تريد حقا أن تكون في الجانب الآمن ، فإنني أوصي شهر واحد على الأقل. لقد استخدمت كل حساب قبل إجراء الإعلانات معه لمدة ستة أشهر على الأقل. وهذا يعني تسجيل الدخول من الموقع نفسه ، ونشر المحتوى ، وإضافة 30 صديقًا على الأقل ، والنظر في صفحات أشخاص آخرين ، وإعجاب عدد قليل من صفحات Facebook. يعرف فيسبوك بالضبط كيف يذهب معظم الناس حول محاولة إنشاء أو استخدام حساب آخر للإعلانات. يجب أن تبدو كمستخدم عادي لخوارزمياتهم إذا كنت تريد الإعلان من جديد.

بعد إنشاء نمط استخدام عادي لحسابك ، يمكنك عندئذٍ محاولة إنشاء إعلان على فيسبوك. يجب أن تتأكد من استخدام بطاقة ائتمان للفوترة تختلف عن ما استخدمته في المرة السابقة وتأكد من ترويج شيء آمن جدًا لإعلانك الأول. ابدأ في الأمان وسهّل طريقك إلى الحصول على حساب إعلانات ناجح.

عندما يعمل حسابك الآن ، كن حذرًا بشأن ما تقوم بإعداده للإعلانات. لا تفعل أي شيء في القائمة التي شاركتها أعلاه ويجب أن تكون في حالة جيدة!

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...