الرئيسية / تقنية المعلومات / أدوات لمساعدتك على إدارة البريد الإلكتروني

أدوات لمساعدتك على إدارة البريد الإلكتروني

مع زيادة استخدامه هناك تراكم كبير للعديد من الرسائل التي تصل يوميا  وخاصة الرسائل بين زملاء العمل والعملاء والمديرين  بالإضافة إلى الرسائل الإخبارية والرسائل الترويجية

4 أدوات تساعدك في إدارة البريد الإلكتروني

SaneBox

تعتبر أداة SaneBox من أهم 4 أدوات تساعدك في إدارة البريد الإلكتروني، حيث أنها تعتمد على في مسألة تحليل سجل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تتبع نشاطك مع الرسائل الواردة.

وذلك مثل، الرسائل التي تطلع عليها، والرسائل التي تقوم بالرد عليها، والأشخاص أو الجهات التي تقوم بالاستجابة لها، ومدى سرعة الاستجابة، وعدد كبير من العوامل المختلفة، وبعدما تحلل نشاطك وسلوكك في التعامل مع الرسائل الواردة، تصنف الأداة الرسائل الواردة وترتيبها.

بالإضافة إلى تحريك الرسائل الهامة التي يُرد عليها بشكل منتظم إلى الأعلى، بينما تقوم بوضع الرسائل غير الهامة في مجلد منفصل يعرف باسم SaneLanter، حيث يوجد من تلك الأداة نسخة تجريبية بشكل مجاني لمدة أسبوعين تقريبًا، وبعد هذا يكون في إمكانك أن تشترك في إحدى الخطط المدفوعة.

Unroll.Me

تعمل أداة Unroll.Me على أن تمسح رسائل البريد الإلكتروني التي لا يكون مرغوبًا فيها، والقيام بجمع الرسائل التي يرغب في أن يقرأها بالفعل في ملخص يومي حتى يتمكن المستعمل من أن يعثر عليها بشكل سريع للغاية، وذلك عن طريق دمج اشتراكات البريد الإلكتروني المفضلة لديهم في ملخص يعرف باسم مجموعة التحديثات The Rollup.

مع العمل على متابعة عمليات أن تلغي الاشتراك في كل الخدمات، فإذا قمت بإلغاء الاشتراك في أي خدمة لأي سبب، حيث تنقل Unroll.Me كل الرسائل المستقبلية التي ستقوم بتلقيها من ذلك المرسل، إلى مجلد خاص؛ ليقوم بالتسهيل عليك مسحها، ومن ثم لن تقوم بتلقي رسالة بريد إلكتروني من ذلك المرسل في صندوق الوارد على الإطلاق.

Shift

تعتبر Shift عبارة عن تطبيق لأجهزة الديسك توب، حيث يقوم بتسهيل عملية الانتقال بين حسابات البريد الإلكتروني المتنوعة والتطبيقات، والعمل على سير العمل، عن طريق توصيل كل حسابات البريد الإلكتروني التي تخص المستعمل، وتطبيقات الويب، ثم القيام بتخصيص محطة عمل من أجل الوصول إلى كل تلك الخدمات من مكان واحد.

 Hiver

تعتبر أداة Hiver من أهم 4 أدوات تساعدك في إدارة البريد الإلكتروني ، حيث أنها توجه لفرق المبيعات والقيام بدعم العملاء، إذ تتعامل مع حجم ضخم من رسائل البريد الإلكتروني وتقوم بإدارتها بشكل مباشر من داخل بريد Gmail، مع إتاحة ميزات مثل، إدارة البريد الوارد بشكل مشترك، والملصقات، والتذكيرات التي تسمح توفير دعم بسيط للعملاء.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...