الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لفريق انتر ميلان: إذا كنا نريد الفوز بالدوري لا يمكن قبول خسارة مثل اليوم

المدير الفني لفريق انتر ميلان: إذا كنا نريد الفوز بالدوري لا يمكن قبول خسارة مثل اليوم

تحدث سيموني إنزاجي، مدرب فريق انتر ميلان، عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام ساسولو في المواجهه التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “جوزيبي مياتزا” بنتيجة هدفين بدون مقابل ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وعبر انزاجي عن غضبه الشديد لنتيجة الخسارة التي تلقاها الفريق، خاصة إذا ما أراد فريقه تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري الايطالي.

وقال انزاجي، في تصريحات عقب المباراة: “أنا غاضب جدا من هذا النهج، لأنه كان لدينا ثلاثة أيام منذ مباراة الأربعاء، تحدثنا عن حقيقة فوز ساسولو على يوفنتوس وميلان خارج الديار، وهما يلعبان كرة قدم رائعة وكان علينا توخي الحذر”.

وأضاف انزاجي: “حاولنا أن نفعل كل شيء في الشوط الثاني، وخلقنا العديد من الفرص ولم يحالفنا الحظ، لكن الحقيقة تبقى أنه كان علينا اتباع نهج مختلف، كان لدى ساسولو جودة تقنية رائعة، وكانوا أفضل جسديا وقد أظهر ذلك”.

وتابع: “سنحلل الوضع، ونعلم أن هناك 13 مباراة متبقية، ونحن جميعًا في القمة ونريد المُضي قُدمًا، الحقيقة هي أن الفريق الذي يريد الفوز بالسكوديتو لا يمكنه فهم النهج الخاطئ كما فعلنا اليوم”.

في آخر ست مباريات بالدوري الإيطالي، سجل إنتر 110 تسديدات على المرمى وسجل ست مرات فقط ، بما في ذلك 30 محاولة بدون أهداف اليوم.

وقال إنزاجي: “كان من دواعي سروري أن أغير أكثر من اثنين في الشوط الأول، لقد فقدنا بعضًا من مؤسستنا ، وحاولنا فتحها مرة أخرى، لكن علينا تحليل الخطأ الذي حدث اليوم، هناك مباراة أخرى في غضون أربعة أيام، نعلم أننا نلعب باستمرار ونحتاج لأن نكون أقوى من الغياب، والإيقاف، والإصابات، والنكسات، وكل شيء، نحن جميعًا هناك وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

وعن لواتارو مارتينيو قال إنزاجي: “لا أعتقد أن هناك قلقا، الأبطال العظماء معتادون على هذه المباريات، أعتقد أنه كان هناك نقص في الحدة، وكان هناك بعض التعب الجسدي والعقلي، حاولت أنا وطاقم العمل التركيز على اللاعبين هذا الأسبوع، لكننا استقبلنا هدفين مبكرين لا نسمح بهما في العادة”.

وأضاف: “نظل الفريق الأكثر إنتاجًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسنعود لتسجيل الأهداف قريبًا، عندما تكون مهاجمًا ولا تسجل، عليك فقط التزام الهدوء، وسيأتي الهدف”.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...