الرئيسية / التواصل الاجتماعي / اعادة تويتر العمال إلى المكتب فى 15 مارس

اعادة تويتر العمال إلى المكتب فى 15 مارس

قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal إن رحلات العمل ستستأنف وستفتح مكاتب الشركة حول العالم في 15 مارس ، بينما بدأ بعض موظفي Twitter العمل في مكاتب الشركة في سان فرانسيسكو ونيويورك في الخريف الماضي ، ومعظمها مغلق. وبحسب تقرير مشارك ، فإن البلاد هي بداية وباء كورونا.

لكن على عكس العديد من الشركات التى تعود إلى العمليات الشخصية فإن تويتر لا يطلب من الموظفين العودة فى وقت مبكر من الوباء، ومنح الموظفين خيار العمل من المنزل إلى أجل غير مسمى.

وأشار Agrawal إلى أن القوة العاملة التى سيكون فيها جزء كبير منها إما عن بعد بنسبة 100% أو التبديل بين المكتب والمنزل ستواجه تحديات فريدة من نوعها، وفى عام 2020 تكيفنا سريعًا للعمل بشكل افتراضى بمرونة وخفة الحركة ، لكننا جميعًا تقريبًا كنا نعمل من المنزل.

وسيكون العمل الموزع أصعب بكثير، وأي شخص انضم إلى اجتماع عن بُعد بينما يكون الآخرون فى غرفة اجتماعات يعرف هذا الألم، وكتب أجراوال سيكون هناك الكثير من التحديات فى الأشهر المقبلة وسنحتاج إلى أن نكون استباقيين ومتعمدين وأن نتعلم ونتكيف.

واعتمد كل من Twitter و Slack العمل من المنزل إلى الأبد “السياسات خلال الوباء”، لكن شركات التكنولوجيا الأخرى أصبحت أكثر صرامة، ومنها موظفي Facebook لديهم خيار طلب العمل من المنزل بشكل دائم ، لكن بعض الأدوار غير مؤهلة لهذا الامتياز.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...