الرئيسية / تقنية المعلومات / كيفية إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني

كيفية إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني

إذا واجهت مشكلة عند نقل ملفات كبيرة عبر البريد الإلكتروني  مثل فيلم أو مقطع فيديو قمت بإنشائه أو أحدث مجموعة من الصور التي التقطتها أثناء الإجازة  فهناك مجموعة من الأدوات التي تمكنك من إرسال ملفات كبيرة عبر البريد الإلكتروني

SendThisFile

هذا البرنامج يتيح لك إرسال الملفات الضخمة عبر البريد الإليكتروني مجانًا ، ولكن مع سرعة محدودة وحد أقصى لاستلام الرسائل يصل لمدة ستة أيام ، أما النسخة المدفوعة فتتيح لك خدمة أفضل من خلال إرسال واستقبال الملفات الكبيرة على موقع الويب أو باستخدام مكون إضافي يتم تحميله على برنامج Outlook .

ويوفر موقع SendThisFile نقل وتخزين الملفات بشكل آمن باستخدام التشفير AES-256 ، لكنه لا يوفر مسح للفيروسات ، وكل ما عليك لاستخدامه هو تحميل ملفك ، ثم تقديم عنوان البريد الإليكتروني للمستلم ، وبمجرد اكتمال التحميل سوف يرسل البرنامج رسالة للمستلم تتضمن تعليمات الوصول .

Filemail

تتيح لك خدمة فايل ميل المجانية إرسال ملفات تصل إلى 50 جيجابايت عبر البريد الإليكتروني ، وبالنسبة للحسابات المدفوعة فيمكنك إرسال ملفات ليس لها حد للحجم ، ويمكن للمستلمين تنزيل الملفات في متصفح أو عبر FTP و BitTorrent .

ويقوم المرسل بتحميل ملفاته إلى التخزين السحابي مع توفير عنوان البريد الإليكتروني للمستلم ورسالة ، وعند تحميل الملفات يتم إرسال رسالة للمستلم تتضمن تعليمات التنزيل .

DropSend

يتيح لك برنامج DropSend إرسال ما يقرب من 4 جيجابايت بشكل مجاني إلى أي عنوان بريد إليكتروني بطريقة بسيطة ، أما الحساب المدفوع فيتيح إرسال 8 جيجابايت ، وكل ما عليك هو الذهاب للموقع ثم تعبئة بيانات البريد الإليكتروني ثم حدد الملفات التي تريد نقلها إلى الموقع ، وسوف يتم إعلام المستلم عن طريق بريدك الإليكتروني عندما تكون الملفات جاهزة للتنزيل .

ويشمل الحساب المجاني 5 مرات إرسال شهريًا ، بينما يوفر الحساب المدفوع 45 مرة .

WeTransfer Plus

هذا البرنامج يعتبر وسيلة بسيطة وجذابة لإرسال ملفاتك عبر البريد الإليكتروني بشكل أنيق ، ويمكن للحسابات المدفوعة إرسال ما يقرب من 20 جيجابايت ، كما يمكنك تخزين ما يقرب من 100 جيجابايت على خادم الشركة ، وتخصيص تجربتك على الموقع من خلال تخصيص خلفية خاصة بك ، كما يمكنك تأمين عملية النقل بكلمة مرور للمزيد من الأمان .

TransferNow

توفر TransferNow خدمة مدفوعة وخدمة مجانية ، حيث يمكنك تحميل ما يصل ل4 جيجابايت من خلال الحساب المجاني و 20 جيجابايت من خلال الحساب لمدفوع ، وتتوفر إمكانية تنزيل الملف لمدة 7 أيام في الحساب المجاني و 30 يوم في الحساب المدفوع ، وسوف تتلقى رسالة بريد إليكتروني للتنبيه قبل انتهاء صلاحية الملفات بحوالي 48 ساعة .

MailBigFile

تعتبر MailBigFile طريقة سريعة وبسيطة لإرسال ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجابايت مجانا ، ويتيح الإصدار المدفوع إرسال ما يقرب من 20 جيابايت ، كما يتيح تتبع الملفات والتطبيقات بأمان .

SEND6

يتيح لك برنامج SEND6 إرسال وتتبع ملفات بحجم 250 ميجابايت باستخدام واجهة ويب سهلة الاستخدام ، وهو يشمل حسابات مدفوعة وحسابات مجانية ، ويشمل كلا الحسابين خدمة تأكيد وتتبع عملية تسليم الملفات .

TransferBigFiles

يسهل موقع TransferBigFiles.com عملية تسليم الملفات الكبيرة بحجم يصل إلى 30 ميجابايت للحسابات المجانية و 20 جيجابايت للحسابات المدفوعة ، ويمكنك حماية ملفاتك باستخدام كلمة مرور لمزيد من الأمان ، ويمكن للمستلم تنزيل الملفات المرسلة في خلال 5 أيام مجانًا ، ويمكنك استخدامه بسهولة لإرسال مقاطع فيديو كاملة الجودة غير مضغوطة من هاتفك أو لتخزين ملفاتك في السحاب لأجل غير مسمى .

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...