الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لفريق برشلونة: ريال مدريد مرشح للفوز بالكلاسيكو والمباراة اختبار لمدى تطور برشلونة

المدير الفني لفريق برشلونة: ريال مدريد مرشح للفوز بالكلاسيكو والمباراة اختبار لمدى تطور برشلونة

أكد تشافى هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، أن منافسه ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بالمباراة الهامة التي تجمع ريال مدريد مع فريقه ، اثناء المواجهة التى تجمعهما في ال ١٠ من مساء غد، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة ال 29  من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتحدث تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، “ريال مدريد المفضل للفوز بلقاء الكلاسيكو لأنه متصدر الليجا، وسنتياجو برنابيو ملعب مميز لتقديم مستوى كبير بهذه المواجهة”.

وأضاف مدرب برشلونة، “الكلاسيكو سيظهر شخصيتنا، سنحاول فرض الأسلوب المُعتاد الذي نلعب به، لا نعلم ماذا ينتظرنا، ربما مُباراة ككأس السوبر الإسباني، ونحن مستعدين لأي سيناريو”.

وواصل قائلا، “ريال مدريد فريق محارب ويلعب لأخر دقيقة في المباراة، شاهدنا كيف قلب الطاولة على باريس سان جيرمان خلال نصف ساعة، نتيجة الغد لن تحسم شئ، ولكن الفوز بالبرنابيو سيعزز العمل الكبير الذي نقوم به”.

وعن غياب كريم بنزيما، قال مدرب البارسا:” بنزيما واحد من أفضل المهاجمين في العالم خلال السنوات الأخيرة، عدم تواجده لا يغير أسلوبنا ، ولكنه خسارة كبيرة”.

وعن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ميسي، قال تشافى:” ميسي هو الأفضل، أبواب برشلونة مفتوحة له كل يوم طالما أنا مدرب، نحن مدينون له، لديه عقد مع باريس وتبقى عام فقط”.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...