الرئيسية / مشاهير وفنانين / افلام جديدة شاركت فيها مي عمر

افلام جديدة شاركت فيها مي عمر

مى عمر من أحب الممثلات المصريات التي شاركت في العديد من الأعمال التلفيزيونية المميزة وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وأحبها الكثير من المتابعين لذلك في هذه السنة تابعت في اشتراكها في العديد من الأعمال التلفيزيونية المميزة سنتحدث عنها اليوم.

على هامش حضورها معرض «أنا عربية» في موسم الرياض، صرحت مي عمر بتحضيراتها الفترة القادمة، حيث نفت أن تجسد شخصية صعيدية لعامين متتاليين، ورفضها العودة للدراما الصعيدية بعد مسلسلها الأخير «نسل الأغراب» مع أمير كرارة وأحمد السقا في موسم رمضان الماضي كما كشفت عن تعاقدها على مسلسل جديد.

وقالت مي لبرنامج MBCTrending إنّها تُحَضِّر لمسلسل جديد يدعى «ملكة المسرح»، بالإضافة لتركيزها على السينما في الفترة الحالية، حيث انتهت من تصوير عِدّة أفلام.
وأضافت عمر أنّها تعمل على أربعة أفلام دفعة واحدة وتتناوب على تصوير مشاهدها بها، وهي أفلام: «بنات رزق، وبضع ساعات في يوم ما، صغيرين»، بالإضافة لفيلم آخر تحفظت على إبداء تفاصيل بشأنه، إذ إنه في مرحلة التحضيرات الأولية.
وخَطَفَت مَيّ عمر الأنظار إليها مُؤخَرّاً، حيث نشرت عِدّة صور لها من زيارتها لمعرض «أنا عربية» في موسم الرياض مؤخراً، والتي تعد المشاركة الأولى لها في فعاليات موسم الرياض من خلال المعرض، وعَلّقت على صورها في المعرض برسالة إلى الجمهور السعودي قائلة: «تشرفت بزيارة معرض (أنا عربية) بالمملكة العربية السعودية.. أضخم منصة تجمع المبدعين العرب بموسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ».
وتابعت عمر في رسالتها: «شيء مُشَرِّف ومُبهِر وفخورة بكل المُصَمِّمين العرب المشاركين بالمعرض وبالمُصَممين المصريين وسوشاليستا علي التنظيم الرائع وبكل بفخر بقول (أنا عربية)».
واختتمت مي تعليقها على مشاركتها في موسم الرياض وقالت في رسالتها: «جمهور المملكة العربية السعودية شكراً على محبتكم اللي من القلب بحبكم اد ما بتحبوني واكتر.. والله حسيت إني بين أهلي وناسي… شكراً هيئة الترفيه على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم.. إلى لقاء قريب».

كشفت الفنانة مي عمر، أنها تعرضت لوعكة صحية بأحد الأمراض المفاجئة قبل أسبوعين، موضحة أنها لم تستطع السفر من الساحل الشمالي إلى القاهرة لمتابعة حالتها الصحية بسبب الإرهاق الشديد الذي سيطر عليها بسبب المرض.

وقالت مي عمر، عبر «إنستجرام»: «قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة».

وأضافت: «تم عمل الفحوصات وأنا الحمد لله أفضل بكثير الآن وأتعافى».

كانت أحدث أعمال الفنانة مي عمر مسلسل «نسل الأغراب» بطولتها بمشاركة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ونجلاء بدر وإدوارد وفردوس عبدالحميد ودياب وأحمد داش وأحمد مالك وعماد زيادة ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...