الرئيسية / مشاهير وفنانين / مسلسل كيد النسا رمضان 2022

مسلسل كيد النسا رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022 من أكثر المسلسلات التي يتابعها الكثير من الأشخاص لذلك يتساءلوا عن أفضل المسلسلات التي يمكن اذاعتها في رمضان ومن أكثر المسلسلات التي يتابعها الكثير من الأشخاص مسلسل كيد النسا التي كانت بطولتة روجينا.

يجمع المسلسل الجديد الذي يحمل اسم “كيد النسا” النجمة الكويتية هنادي الكندري، وزوجها الفنان محمد الحداد وبمشاركة النجمة المصرية روجينا.
وقد أعلنت الكندري أنها ستجتمع بزوجها مجدداً، بعد عدة أعمال ناجحة سابقة لهما إنما بمشاركة روجينا هذه المرة.
ومن المقرر أن يعرض المسلسل الجديد ضمن موسم الدراما الرمضاني لعام 2022، وقد حضرت فعلياً روجينا إلى الكويت، لتبدأ العمل مع الثنائي الكندري والحداد، والمخرج مصطفى فكري، والمنتج عادل يحيى، بالإضافة إلى الممثلة السعودية المقيمة في الكويت، خلود محمد، وللوقوف على الترتيبات النهائية للمسلسل.

ويبدو أن الكندري سعيدة ومتحمسة للعمل مع روجينا، فقد توجهت لها على حسابها في إنستغرام مستخدمة خاصية “الستوري” بالقول “: “نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022”.
وأضافت: “قلت لكم إن عندي أخباراً جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا”.

وتابعت الكندري: “قلت لكم أن عندي أخبار جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا”.

بدورها، حرصت الممثلة الكويتية، روان العلي، وهي إحدى بطلات مسلسل “كيد النسا”، على استقبال روجينا لدى وصولها إلى الكويت، وقالت لها: “نورت الكويت”.

أما كاتب المسلسل فهد البلوشي، فقد عبر عن فخره بالعمل مع الفنانة روجينا، فكتب في تعليقه على صورة تجمعهما: “اني لأفتخر بالعمل مع هذه النجمة الساطعة في سماء الفن..”، فردت عليه روجينا، قائلة: “شكراً جداً جداً على الكلام الغالي”.

يشار إلى أن “كيد النسا” ليس المسلسل الأول الذي يجمع هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، فقد سبق وشاركا في أكثر من عمل، منها مسلسل “حكايات صغيرة”، ومسلسل “مفتاح صول”.

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...