الرئيسية / مشاهير وفنانين / رائ كارولين عزمي عن العمل مع أحمد الفيشاوي

رائ كارولين عزمي عن العمل مع أحمد الفيشاوي

كارولين عزمى ممثلة مصرية لها ادوار عظيمة منها أنها مثلت فى مسلسل ابو العروسة الشهير والذى يكمل منه الجزء الثالث حاليا سوف نتحدث عن أهم أعمالها الفنية حاليا هو فلمها الجديد مع احمد الفيشاوي الذي طال غيابه عن التمثيل رجع مرة أخرى للتمثيل ورجع بقوة اليكم هذه التفاصيل

عَبّرت الفَنّانة المَصرِيّة الشابة كارولين عزمى عن سعادتها بالعمل مع النجم أحمد الفيشاوي في فيلم ريتسا الذي انطلق عرضه مؤخراً إعلامياً في العرض الخاص الأول، استعداداً لطرحه تجارياً في دُور العرض السينمائي في موسم رأس السنة.

وقالت كارولين في لقائها مع كاميرا «سيدتي» إنها سعيدة بعرض فيلم ريتسا وسعيدة أكثر بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور الحاضر في صالة العرض، كما أنها تفاجأت بإشادات وسائل الإعلام. وعن عملها مع أحمد الفيشاوي قالت: «هناك قصة حب تجمعنا في العمل يصاحبها تغير في ملامح شخصيتي.. والعمل مع الفيشاوي ممتع جداً، وهناك كمياء خاصة بيننا، والحمد لله أن مجهودنا لم يذهب سدى». وبشأن توقيت عرضه في الشتاء، قالت كارولين: «الفيلم شتوي، ورومانسي أيضاً، والشتاء يتميز بالكآبة، وبالتالي الناس تحتاج لرومانسية كبيرة في حياتها، وسيستمتعون به».

واختتمت كارولين تصريحاتها بالكشف عن تحضيرات مسلسل أبو العروسة، فقالت: «انتهيت من تصوير 30 في المائة من مشاهدي بالمسلسل، وسيصاحب شخصية (هاجر) الكثير من التغير كلياً». جدير بالذكر أن فيلم ريتسا تدور أحداثه بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمعها قصص الحب، الأمر الذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب. ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، وأمير المصري، وكارولين عزمي وآخرين، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...