الرئيسية / مشاهير وفنانين / شيرين عبد الوهاب تقص شعرها بالكامل على غرار نجمات عالميات

شيرين عبد الوهاب تقص شعرها بالكامل على غرار نجمات عالميات

يبدو أن قصة الشعر القصيرة جدا أو ما تُسمى “الغارسون” لاقت استحواذا لافتاً لدى الفنانات العربيات، حيث اعتمدتها الفنانة أصالة منذ أشهر، وسرعان ما فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها في أبو ظبي بحفلها الأول بقصة شعر قصير جريئة جداً، إذ قصّت شعرها بالكامل معلنةً تحررها من أي قيود. ولم تكن شيرين هي الوحيدة التي قصّت شعرها بالكامل، بل سبقتها نجمات عالميات فى اعتمادهن قصات شعر جريئة.

شيرين عبد الوهاب تقص شعرها بالكامل على غرار نجمات عالميات

لا ننكر جرأة شيرين ومصالحتها مع الذات في قصّ شعرها بالكامل، حيث ليس من السهل تخلّي المرأة عن شعرها بالكامل الذي لطالما اعتبر تاج جمالها. وعلى الرغم من مؤيد ومعارض لقصة شعر شيرين الجريئة التي فاجأت بها جمهورها مؤخراً، بيد أن هذه القصة أضافت لمسات شبابية على إطلالة شيرين وبرزت ملامح وجهها بأسلوب جميل، فجعلتها تبدو أصغر سناً.

نجمات عالميات حلقن شعرهن بالكامل

نجمات عالميات اتخذن خطوات جريئة في قص شعرهن بالكامل، وكُن محط أنظار المعجبين. ومنهن:

توني براكستون

جاءت إطلالة شيرين وقصة شعرها مشابهة لإطلالة الفنانة العالمية توني براكستون، حيث نشرت الأخيرة صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” بنفس الإطلالة التي ظهرت بها شيرين خلال إحياء حفلها في أبو ظبي، سواء إطلالتها بالفستان الذهبي وحتى قصة الشعر.

نويمي لينوار

تخلّت عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية التي عُرفت بأدوارها التمثيلية في The Transporter Refueled and Rush Hour 3 عن شعرها المجعّد والطويل، وقصّته بالكامل لمشاركتها في الفيلم الكوميدي Rush Hour 3 وبدت غاية في الجمال.

ناتالي بورتمان

أما الممثلة ومخرجة الأفلام نتالي بورتمان، قامت بقصّ شعرها بالكامل لتعلب دور إيفاي هاموند، موظفة في شبكة التلفزيون البريطانية في فيلم V For Vendetta عام 2005.

أنجلينا جولي

الممثلة الجميلة أنجلينا جولي الحاصلة على العديد من الجوائز والتي لُقبت بالممثلة الأعلى أجراً في هوليوود والتي تشغل حالياً منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لم تتوانَ عن قصّ شعرها بالكامل من أجل دورها في فيلم “Gia”

تيلدا سوينتون

الممثلة الإنجليزية تخطّت مقاييس الجرأة وقامت بقصّ شعرها بالكامل حتى وبدت صلعاء، وذلك لأداء دورها في فيلم Doctor Strange. وقد اعتبر الكثيرون ظهورها “صلعاء” في فيلمها بمثابة صدمة لهم.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...