الرئيسية / مشاهير وفنانين / 2021 .. عام تألق المواهب الخليجية في الدراما

2021 .. عام تألق المواهب الخليجية في الدراما

قدَّمت الأعمال الدرامية والكوميدية التي عُرِضَت على الشاشات العربية في العام 2021، عدداً من المواهب التمثيلية الخليجية الشابة التي أثبتت نفسها، وبرهنت على جدارتها في الظهور بهذه المسلسلات.

وبرزت في دراما رمضان 2021 وجوهٌ جديدة، أطلَّت على المشاهدين للمرة الأولى، في حين تابع عددٌ من الموهوبين الجدد مسيرة التألق باستقطابهم لأعمالٍ جديدة بعد إثبات موهبتهم في أخرى سابقة، ليصبحوا من نجوم الصف الأول، من خلال الأعمال التي تم عرضها على مدار العام سواءً على الشاشة الصغيرة أو عبر المنصات المختلفة.
«سيدتي» تستعرض لكم في ما يأتي أبرز الأسماء الفنية الشابة، التي وضعت بصمةً لا تنسى في الدراما الخليجية خلال العام.

ليالي دهراب.. الأداء الطبيعي

دخلت الفن عام 2016، وقدَّمت مسرحية «ناني» في 2018، و«عشاق رغم الطلاق»، وفي العام التالي أطلَّت على الجمهور عبر «كان خالد»، و«غرس الورد»، والمسرحية الاستعراضية «كايرو»، كذلك مثَّلت في «جمان»، و«الكون في كفة»، أما في 2020 فأبدعت في «دفعة بيروت»، وتابعت تميزها في الأدوار التي ظهرت بها في دراما رمضان 2021، حيث أدَّت دور زبيدة رئيسة الخدم في منزل مارغريت في مسلسل «مارغريت»، وتقوم في العمل الدرامي بنقل كل ما يحدث في المنزل إلى شقيقة زوجها «هيفاء»، التي جسَّدت دورها سعاد علي، لرد حقها في الميراث، فيما أطلَّت بدور فتاةٍ مهملة، لا تهتم بنفسها ولا ببيتها، في مسلسل «أمينة حاف»، كما تفتعل المشكلات بين أختها أمينة وزوجات زوجها في إطار «كوميدي لايت».

واستطاعت ليالي ببراعتها التمثيلية نيل إعجاب المتابعين في تطبيق «إنستغرام»، حيث تخطى عدد المتابعين لصفحتها في الموقع 1.7 مليون شخص.

ويبدي كثيرٌ من جمهورها إعجابهم بأدائها أدوارها بشكلٍ طبيعي أقرب ما يكون إلى الحقيقة. وتقوم ليالي حالياً بتصوير دورها في مسلسل «جنية».

صمود المؤمن.. نقلةً نوعية في مسيرتها الفنية

تنشط منذ عام 2012 في «السوشيال ميديا»، أما ظهورها الأول على الشاشة، فكان في 2017 برفقة شقيقتيها مريم وفاطمة، في حين كان مسلسل «عطيتك عيوني» أول عمل درامي تمثِّل فيه، وتحديداً عام 2019، لتعمل بعدها في «تقدير احتياج» في 2020، كما قدَّمت «مانيكان».

وشهد العام الجاري 2021 نقلةً نوعية في مسيرتها الفنية، حيث ظهرت بدايةً في «عالقون»، وأدَّت في العمل دور المحققة «أسماء»، وقد وجده الجمهور دوراً مختلفاً عن باقي أدوارها السابقة، إذ تقوم في سبع حلقاتٍ مثيرة ومليئة بالغموض بمحاولة حل عددٍ من الجرائم، كما شاركت في «أمينة حاف»، ولعبت في المسلسل دور الفتاة الطيبة المطيعة التي تجبرها والدتها على الزواج من شخصٍ ثري، لكنه غير مؤهل، وأُعجب الجمهور بإجادتها دور المسكينة على الرغم من ظهورها بدور «سجى» الشريرة في مسلسل «الروح والرية»؛ حيث تفتعل المشكلات مع زوجها، ثم تنفصل عنه بعد وضع توأمين، وتتزوج من غيره دون مبالاةٍ بولديها.

أيضاً عُرِضَ لها الجزء الثاني من «أمر إخلاء»، المسلسل الكوميدي الجماهيري؛ حيث أدَّت دور «دلال»، ابنة الفنانة فوز الشطي الشقية، كما قدَّمت شخصية «مريم» الأنانية في «من بعدي الطوفان» إذ تضع مصلحتها فوق مصلحة الجميع، وتثير المشكلات بين والدها وإخوتها وزوجها. وتصوِّر حالياً مسلسل «سيدة العتمة».

سمية رضا.. موهبة متطورة

يعدُّ مسلسلا «بعد حين»، و«كوكب» عام 2019 البداية الفعلية لها، لتقدم بعدهما دور «عهود» البدوية في «حارس الجبل»، أما شهرتها الأكبر فجاءت بعد المشاركة في مسلسل «رشاش»؛ حيث جسَّدت دور «عايدة» الزوجة التي تقدس زوجها، وتضحي من أجله على الرغم من حاجتها إليه خلال حملها.

وأثنى كثيرٌ من المشاهدين على موهبتها الفنية، مؤكدين أن هناك تطوراً كبيراً في مستويات الفنانات السعوديات.

أحمد النجار.. إتقان الشخصيات

«ستاند أب» كوميدي، برز في مسلسل «أمينة حاف»، وشكَّل ثنائياً رائعاً مع الفنانة ليالي دهراب التي يقع في حبها خلال المسلسل، الذي يؤدي فيه دور الابن العاقل؛ حيث يعمل في وظيفةٍ حكومية، ويساعد والدته على حل مشكلاتها مع زوجها، الذي يقترن بثلاث زوجاتٍ أخريات.

وأتقن النجار دوره لدرجةٍ جعلت الجمهور يصدق نظرات الحب بينه وبين ليالي دهراب. ويصوِّر حالياً «جنية».

طلال باسم.. أفضل ممثلٍ شاب

شارك في عددٍ من الأدوار في صغره، ويعدُّ مسلسل «أمينة حاف» 2021 الظهور الحقيقي له، وأدَّى فيه دور الابن «أوس» شابٌ مدلَّل من قِبل أمه، يفتعل المشكلات بينها وبين زوجات أبيه. وقد تمَّ تكريمه بوصفه أفضل ممثلٍ شاب في رمضان الماضي، واستفزَّ دوره الجمهور كثيراً، فأكدوا أنه يشهد تطوراً كبيراً.

عمران العمران.. من الإعلانات إلى التمثيل النجح

موديل إعلاني، دخل المجال عام 2016، فيما شهد 2019 عمله الدرامي الأول، وهو مسلسل «عناقيد»، ثم ظهر في «الميراث»، أول مسلسلٍ سعودي «سوب أوبرا»، وجسَّد فيه دور «منصور»، الابن الأكبر لماجد «محمد الحجي»، الذي يدخل في مشكلاتٍ كثيرة مع عائلته، ويتزوج دون إخبارهم.

ووجد دوره في العمل تطوراً كبيراً في نسخة العام الجاري؛ حيث أصبح أكثر تأثيراً في محيطه، كما شارك في مسلسل «المشهد الأخير» بدور الدكتور المنقذ.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...