الرئيسية / مشاهير وفنانين / معلومات تتعلق بالفنان احمد العوضي

معلومات تتعلق بالفنان احمد العوضي

 

الكثير والعديد من الناس التي تحب الفنان احمد العوضي ولهذا نحن نعرض لكم معلومات بخصوص هذا الفنان وعن قصة حياته شاهد وتعرف علي ادق التفاصيل.

معلومات وتفاصيل كثيرة عن الممثل أحمد العوضي

احمد العوضي ممثل وملاكم مصرى تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل ، كان ملاكمًا في الأساس ، تميز احمد العوضى بحبه للرياضة وبالاخص القتالى منها حيث انه يلعب رياضة الملاكمة والكيك بوكس وبعض الرياضات القتالية الاخرى . وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة ،عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل “متخافوش”

عندما قابل نور الشريف سأله ( أنت عايز أيه ؟ ) أخبره بأنه فنانه المفضل ويتمنى أن يقدم معه أي دور ولو بسيط، بالفعل أتصل به ومضى معه عقد وقدم دور ابن أخته في مسلسل متخافوش، وهو من دربه وتتلمذ على يده، ثم عرض عليه دورا في الدالي لم يتقبل الدور، وعندما قابل الممثل نور قال له أن الدور لم يعجبه، قال له حكمة عمل بها وهي ( إشتغل لحد ما يجيلك وقتك ) .

ابتعد احمد العوضي عن التمثيل منذ عام ٢٠١٠ الى عام ٢٠١٣ حيث قام بالتدرب على التمثيل ليصبح اكثر احترافاً للفن ثم شارك فى مسلسل “السلع وصايا” الذى نجح نجاحاً كبيراً فى موسم رمضان ٢٠١٤ ثم شارك بعد ذلك فى مسلسل “العهد” لتفتح له ابواب الغفن ويبدأ فى الظهور فى عده اعمال ناجحة ومميزة . تعرف على المخرج أحمد خالد موسى، الذي وضعه في الأدوار الأكشن، بمسلسل الميزان في دور الضابط .

عام 2014  جاء الدور الأقوى الذي تسبب له شهرة كبيرة جدا في مسلسل نصيبي وقسمتك ( نظرة في ابتسامة )، الذي جعل منه فنانا مشهور، قدم دور زياد الزوج اللي بيتخان من زوجته، ورغم أنه رفض الدور في الأول، فكيف يكون زوج بيتخان من زوجته، لكنه أقتنع بعد ذلك بأن الدور سوف ينجح كثيراً، وصف نفسه بأنه رجل شرقي ، وكانت رافضا لشخصية زياد كثيرا، وقال أنه لا يجب أن يتم فتح البيت للصديق بشكل مبالغ فيه، وإن كانت الزوجة الخائنة غلطانه فأن الزوج أيضا خائن لأنه فتح بيته لصديقه وقربهم من بعض كثيراً، كما قال أنه لم يكن يعلم بأن زياد سوف يموت في آخر المسلسل . شاركه البطولة ( كريم قاسم – أحمد رفعت – مروة الأزلي – شيري عادل )، مسلسل نصيبي وقسمتك أصبحت من أهم المسلسلات التي تتمحور حول علاقة المرأة بالرجل، والمشاكل التي تواجههم، من خلال عرض قصص وقضايا تخص الحياة الزوجية والعلاقات بين الرجل والمرأة .

أول بطولة سينمائية له كانت مع الفنان أحمد السقا في فيلم ( هروب أضطراري )، وكان يراهن أصدقاءه على إنه سوف يمثل مع أحمد السقا وأيضا سوف يكون ضيفا مع منى الشاذلي، وبالفعل حدث ذلك وكسب الرهان

أسراره الشخصية وعلاقاته

مر بقصة حب فاشلة في حياته ، أعتبرها من أهم الصدمات التي أعطته حافز كبير ، فقد كان على علاقة بفتاة قبل الشهرة ، عندما كان في بدايته الفني ة، لم تستطيع استحماله أو استحمال عصبيته والجري وراء حلمه ، لذلك حدث الانفصال ، الذي قال عنه ( اللي ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستهلاكش وأنت في أحسن حالاتك ) .

أختار أن يبعد عنها ، رغم الآلم الذي سببته له تلك العلاقة لكنها كانت سببا في نجاح ه، قال عندما كان في برنامج منى الشاذلي إنه اضطر لقبول بعض الأدوار بدون مقابل حتى لا تشمت فيا ، ولكي أصبح ما أنا عليه الآن ، ولا أندم على تركي لها ، لكن أي علاقة فاشلة تترك تأثيرا كبيرا داخل كل شخص ، ورغم إن تلك الفتاة حاولت الرجوع له ، لكنه لم يراها مثل الماضي ، فأنها مجرد صديقة،  وأنها لها الفضل عليه في النجاح

بعدها ارتبط بفتاة أخرى وأحبها أكثر ، فقد ترك العشق القديم الذي قال عنها أنها لم تكن أكثر واحدة أحبها،  لكنها أكثر واحدة أثرت فيه ، أما الفتاة الأخرى ، كانت دائما واقفة بجواره دائما ، ولم تنتهي قصة حبهما ، كما نصح الجميع وقال أن ( لا تجعل أي تجربة فاشلة تؤثر على حياتك ، حب نفسك أكثر من أي حد، أستغل فشلك لكي تصبح أقوى )، عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني ( رنا رشيدي ) ، في حفلة بسيطة تجمع الأصدقاء والعائلة فقط .

وصف خطيبته السابقة بتضحياتها المتكررة، وحُبها الشديد لسنوات: «كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايمًا على رأسي ».

وتعرّضت الفتاة إلى الانتقادات بفستان خطوبتهما، بعد إتمام الانفصال تمامًا ، لذا اعتبر حينها أن الانتقادات حرب شرسة يقودها أعداؤه ، ودافع عن خطيبته السابقة ، يناير الماضي،  قائلًا: «الناس اللي اتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق (وكانوا متخيلين إني هلبسها عباية) ونظّروا على بنت محترمة عشان يضربوا فيا أنا.. فأنت لو كان أبوك تعب شوية على إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر، كان زمانك فاهم في الأصول».

اما عن اخر اخبار احمد العوضي الشخصية فقد تصدر تريند «جوجل» ، اليوم، بعد نشره صور مع الفنانة ياسمين عبدالعزي ز، خلال احتفالها بيوم ميلادها ، لكن اقتراب «العوضي» من الفنانة باللقطات المصورة ، وتوالي الموقف ذاته بأكثر من صورة ، حتى إنهما ظهرا بمفردهما ، أثار مزيدا من التساؤلات .

ونشر «العوضي»، عبر «إنستجرام» صورهما، مُعلقًا: «عيد ميلاد ياسمين»، مُضيفًا وسم القلب ، أما ياسمين أضافت صور يوم ميلادها مع الفنانين ، ومن بينهم لقطات مع «أحمد» ، ووضعت تعليقًا ، قلب فقط . لم تكن المرة الأولى، وفي نوفمبر الماضي ، التقطت ياسمين صورة وخلفها «العوضي» ، وعلّق: «لآخر نفس» ويصاحبها وسم القلب .

وهو اسم مسلسلهما الذي عُرض رمضان الماضي ، تأليف أمين جمال ، ومن إخراج حسام علي ، إذ كان أحمد العوضى يجسد الصديق المقرب من ياسمين ، والذى كان يقف بجوارها فى أزمتها مع زوجها خلال أحداث المسلسل.

من هنا انهالت التعليقات والتخمينات حول ارتباطهما ، وقال حساب «نجلاء محمد» : «نقول مبروك»، وعلّق حساب ثاني «سارة» : «لايقين على بعض بحبكم أنتم الاثنين».

وتتعاقب التعليقات: «غريبة ياسمين مش  بتتصور جنب حد بالطريقة دي غير إذا بينكم حاجه وهتفاجئونا قريب » . وجاءت التمنيات بزواجهما ، لكن لم يوضح الطرفان إلى الآن ما أن كانت علاقتهما لا تخرج عن إطار العمل أم ينويان تحقيق أمنيات الجمهور .

يذكر أن «ياسمين عبد العزيز» انفصلت عن زوجها ، منذ أشهر ، من رجل الأعمال محمد حلاوة ، وسرعان ما ارتبط طليقها بالفنانة ريهام حجاج .

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...